خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 19 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
كارمن سليمان خلال تصوير أغنية "عيشها" لكأس العالم لكرة اليد 2015

طرحت القناة الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2015 عبر "You Tube" أغنيتها الرسمية، والتي تشارك فيها نجمة الموسم الأول من برنامج "آراب أيدول" كارمن سليمان.

وتحمل الأغنية الرسمية للبطولة اسم "عيشها"، وهي من توزيع حسن الشافعي، ويشارك فيها عدد من المطربين الأجانب، إضافة إلى نجم برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الأول بشار الشطي، ونجم الموسم الأول من "آراب أيدول" حسن خرباش.

اسمع وشاهد أغنية "عيشها"

وكانت كارمن سليمان نشرت بعض الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها على Instagram أثناء تسجيل وتصوير الأغنية الرسمية للبطولة. (شاهد كارمن في كواليس أغنية "عيشها")

وتأتي مشاركة كارمن سليمان في الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم 2015، بعد تأهل المنتخب المصري لكرة اليد للمشاركة في بطولة كأس العالم.

ويقام كأس العالم لكرة اليد في الفترة من 15 يناير المقبل إلى الأول من فبراير في العاصمة القطرية الدوحة، وبمشاركة 24 دولة من جميع أنحاء العالم، ومنهم مصر.

وكانت أحدث الأعمال الفنية لكارمن سليمان هو كليب لأغنية باللهجة الخليجية بعنوان "حسيبك ربنا"، وهي من كلمات الشاعر أحمد علوي، ومن ألحان طلال، ومن توزيع الموسيقار وليد فايد، وتم تصويرها تحت إشارف المخرج ياسر الياسري. (شاهد كارمن سليمان في كليب "حسيبك ربنا")

وشهد عام 2014 طرح كارمن سليمان لألبومها الغنائي الأول بعنوان "أخباري" في شهر فبراير الماضي، وهو من إنتاج شركة "بلاتينوم ريكودز"، ويضمّ 12 أغنية، من بينها أغنية "عظمة على عظمة" التي جمعتها بزميليها في الموسم الأول من "آراب أيدول" المغربية دنيا بطمة والأردني يوسف عرفات.