خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 19 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
ميريام فارس في البرايم الـ 15 لـ "ستار أكاديمي 10"

لم تتأثر النجمة اللبنانية ميريام فارس من الهجوم والنقد الذي تعرضت له مواطنتيها النجمتان هيفاء وهبي ومايا دياب بسبب فساتينهما في برنامج "ستار أكاديمي 10".

فظهرت المغنية في البرايم الـ 15 من البرنامح مساء الخميس 18 ديسمبر الجاري بإطلالتين جريئتين، إحداهما عبارة عن فستان أسود قصير وشفاف كشف عن جسدها، وهو مكون من Top لإحدى علامات الملابس الداخلية الشهيرة، وتنورة من تصميم البريطانية ستيلا مكارتني.


أما ثان فستان مكشوف ارتدته ميريام فارس في البرايم الـ 15 لـ "ستار أكاديمي 10" فكان لونه أبيض ومفتوح من الصدر ومن أحد ساقيها، والذي اختتمت به مشاركتها في السهرة ما قبل الأخيرة للبرنامج.

وأطلّت ميريام بفستانها الأبيض كعروس ضمن لوحة استعراضية متميزة لأغنيتها الجديدة "بذمتك" من ألبومها الغنائي الجديد "أمان"، والتي أطلقتها حصريا من مسرح "ستار أكاديمي".


شاهد ميريام فارس تفني "بذمتك" من ألبومها الجديد قبل طرحه في الأسواق

وعلى ذكر ألبوم ميريام فارس الجديد، فأعلنت خلال مشاركتها في برايم "ستار أكاديمي" عن موعد طرحه في الأسواق، وهو في 5 يناير 2015.

وشاركت ميريام الملقبة بـ "ملكة المسرح" المتسابق مينا عطا بغناء أغنيتها الشهيرة "كيفك إنت".

شاهد ميريام فارس تغني "كيفك إنت" على خشبة مسرح "ستار أكاديمي 10"

وكانت النجمة هيفاء وهبي تعرّضت لهجوم شديد بعد ظهورها بفستان أسود شفاف في البرايم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر، وهو ما اضطر قناة "CBC" العارضة للبرنامج أن تعتذر لجمهورها عن فستان هيفاء، وقامت في إعادة السهرة بحذف فقرتها التي أثارت الجدل، ونشرت تنويه اعتذاري للجمهور عبر شاشتها عما بدر من النجمة الشهيرة، مشيرة إلى أنها ستتخذ حرصها في الحلقات المقبلة.

وفي المقابل دافعت هيفاء وهبي عن فستانها الشفاف الذي ارتدته في البرايم العاشر لـ "ستار أكاديمي 10". (كيف ردت هيفاء وهبي على اعتذار CBC عن فستانها الشفاف؟)

أيضا أثارت النجمة مايا دياب جدلا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بإطلالة تمزج بين الحجاب و"الشورت" في البرايم الـ 14 من "ستار أكاديمي". (شاهد مايا دياب بين الحجاب و"الشورت" في "ستار أكاديمي 10")

وهاجم الإعلامي تامر أمين مايا دياب وانتقدها على هذا الفستان من خلال برنامجه "من الآخر" على قناة "روتانا مصرية". (شاهد كيف انتقد تامر أمين مايا دياب على فستانها)

وحسم ختام البرايم الـ 15 وهو ما قبل الأخير من برنامج "ستار أكاديمي" بموسمه العاشر الأسماء الثلاثة التي ستتنافس على اللقب في البرايم الختامي الخميس المقبل 25 ديسمبر.

فبخروج الطالب المصري "مينا عطا"، بعد حصوله على 48.70% من تصويت الجمهور، تعود الطالبة التونسيّة "غادة الجريدي" مع نسبة 51.30%، للوقوف على مسرح ستار أكاديمي، في المواجهة الأخيرة، مع "محمد شاهين" من مصر و"ليا مخّول" من لبنان، حيث سينال واحد منهم لقب نجم البرنامج، لقب يحلم الملايين من الشباب العربي بنيله منذ عشر سنوات حتى اليوم.