نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 18 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
هل أوزان جوفين هو حب مريم أوزرلي الجديد؟

يبدو أن مفاجآت النجمة مريم أوزرلي الشهيرة في الوطن العربي باسم "السلطانة هويام" لا تنتهى أبدا، حيث دائما ما تخرج لجمهورها بكل ما هو جديد وصادم.

مريم مع أوزان وقت خروجهما من منزل صديقهما


ويبدو أن مريم هذه الأيام تعيش قصة حب جديدة تحاول إخفائها، بعد أن التقطت كاميرا البابراتزي صورا لها وهى تخرج من منزل أحد الاصدقاء في ساعات متأخرة من الليل، وكان برفقتها الممثل التركي "أوزان جوفين"، والذى جسّد دور "رستم باشا" زوج ابنتها في أحداث مسلسل "حريم السلطان".

وكانت مريم أوزرلي وأوزان متشابكا الأيدي أثناء خروجهما من المنزل، ولكن ما أن لاحظا وجود صحفيين في الخارج حتى بدا عليهما الذعر الشديد وسارعا بالابتعاد عن بعضهما البعض، ومضيا في طريقهما سريعا، وبالطبع لم يصدر منهما أي تصريح أو إجابة على كل الأسئلة التي وجهت لهما واكتفيا بالابتسام للصحفيين والمصورين.

ابتعدت مريم أوزلي عن أوزان جوفين فور أن لمحا صحفيين خارج المنزل


وأصبحت شائعة علاقة مريم أوزرلي بأوزان جوفين الأكثر انتشارا و تداولا بين المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وينتظر الجميع أن يعرف حقيقة هذه العلاقة ومتى بدأت.

وكانت مريم أوزرلي عادت إلى تركيا بعد فترة طويلة من الغياب، والتي أنجبت فيها طفلتها الصغيرة والأولى "لارا" من حبيبها السابق رجل الأعمال "جان أتيش".

وتعود مريم أوزرلي إلى الشاشة الصغيرة بمسلسل تليفزيوني جديد من إنتاج عربى تركي مشترك لمجموعة "MBC" من خلال شركة "O3 Turkey" والتي تهتم بإنتاج أعمال تركية.