خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 18 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
دوللي شاهين مع نادينا قبل خلافهما

تواصل المغنية الكندية نادينا الشهيرة بأغنيتها "فولا فولا" هجومها على النجمة اللبنانية دوللي شاهين، في أعقاب أزمة أغنية "يالا يالا" المصورة.

فبعد أن اتهمت نادينا دوللي شاهين بأنها سرقت ألحان وكلمات أغنيتها الجديد "يالا يالا" من أغنيتها "Sabotage"، قدمت المغنية الكندية دليلا جديدا على سرقة دوللي لها، وهو عرضها للقطات لها ولزوجها في الكليب دون الحصول على إذنهما.

ونشرت نادينا اللقطات التي ظهرت فيها وزوجها في كليب "يالا يالا" عبر حساباتها على Facebook وTwitter، وكتبت قائلة عن دوللي: "في البداية سرقت ألحان وكلمات وتوزيع أغنيتي "Sabotage" لضمها إلى أغنيتها "يالا يالا"، والآن تستعين دوللي ورفيقها باخوس علون بلقطات لي ولزوجي في الكليب دون الحصول على إذن مننا!".


وكانت نادينا "فولا فولا" حذفت كليب دوللي شاهين "يلا يلا" من على موقع الفيديوهات الشهير "You Tube"، بعد ساعات من طرحه في 14 ديسمبر الجاري.

وتعود تفاصيل الأزمة بين نادينا ودوللي شاهين إلى تحذير نادينا القنوات الفضائية من إذاعة فيديو كليب دوللي شاهين الجديد "يلا يلا"، بعدما علمت أن دوللي وزوجها السابق المخرج اللبناني بأخوس علوان قد استخدما كلمات ولحن أغنيتها الجديدة "SABOTAGE".

وكان من المفترض أن تتشارك نادينا ودوللي في تقديم الأغنية فى شكل "دويتو"، غير أن خلافات مادية تسببت في إلغاء المشروع بعد بدء التصوير. (تعرف على تفاصيل الخلاف)

وكشفت مطربة "فولا فولا" أن دوللي وزوجها حصلا منها على مبلغ 10 آلاف دولار، وأنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوقها ورد المبلغ الذي دفعته.

كما طرحت المطربة الكندية ذات الأصول اللبنانية أغنيتها الجديدة "SABOTAGE" عبر قناتها الخاصة على موقع YouTube، واستبعدت منها الفنانة اللبنانية دوللي شاهين. (اسمع الاغنية)

وسارعت نادينا بطرح أغنية SABOTAGE التي كانت تحمل اسم "Coming Together" وكان من المفترض أن تغنيها مع دوللي، وذلك خوفا من اقتباسها بواسطة دوللي التي أعلنت إنها ستطرح الأغنية بعد تغير الكلمات واللحن. (التفاصيل)

أغنية دوللي شاهين الجديدة "يالا يالا" من كلمات كل من مصطفى زين ودوللي شاهين، ومن ألحان كل من حسن عبيد ودوللي شاهين أيضا، ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد عبد العزيز.