خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 18 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
خالد أبو النجا وحورية فرغلي في العرض الخاص لفيلم "ديكور"

عقب مشاركته بفيلمه الجديد "قدرات غير عادية" في مهرجان دبي السينمائي الـ 11، عاد النجم خالد أبو النجا إلى القاهرة لحضور العرض الخاص لفيلمه "ديكور"، والذي أقيم مساء الأربعاء 17 ديسمبر الجاري في مول "سيتي ستارز".

حورية فرغلي بجوار ملصق "ديكور" في عرضه الخاص


وحضر العرض الخاص لفيلم "ديكور" أيضا بطلته النجمة حورية فرغلي، بالإضافة إلى مخرج العمل أحمد عبد الله السيد في ثالث تجاربه الإخراجية من بعد فيلمي "ميكروفون" و"فرش وغطا"، ومؤلفاه محمد دياب وشيرين دياب.

ومن النجوم الذين حضروا العرض الخاص لفيلم "ديكور" الممثل الشاب محمد فراج لتهنئة صديقته حورية فرغلي، واللذان شاركا سويا في بطولة فيلم "القشاش"، والذي عُرض في عيد الأضحى 2013.

شاهد الإعلان الترويجي لفيلم "ديكور"

وتدور أحداث فيلم "ديكور" حول "مها" التي طالما عشقت السينما، وكمهندسة ديكور أصبحت خبيرة في خلق العوالم الخيالية. وتحت ضغط شديد في العمل ترى حياة أخرى تظهر في الأفق، وتجد نفسها متنقلة بين عالمين يمثلهما "شريف" و"مصطفى"؛ أحدهما بمواصفات ديكور الفيلم الذي تعمل فيه والآخر من المفترض أنه الواقع. مع الوقت.

وتتوغل "مها" في العالمين حتى تختلط الأمور بين الواقعي والمتخيَّل، وتسير على الحافة بين الحياتين إلى أن يصبح عليها لأول مرة اختيار ما تريده فعلا.

محمد فراج مع خالد أبو النجا في العرض الخاص لـ "ديكور"


وتجدر الإشارة أن العرض العالمي الأول لفيلم "ديكور" كان في الدورة الـ 58 لمهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما البريطاني، ضمن قسم الأفلام الرومانسية، حيث عُرض على مدار يومين هما 12 و13 أكتوبر الماضي.

وفيلم "ديكور" من إنتاج "نيو سنشري"، ومن بطولة خالد أبو النجا، وحورية فرغلي، وماجد الكدواني، وموسيقى تصويرية خالد الكمار وهاني عادل، ومن تأليف محمد وشيرين دياب، ومن إخراج أحمد عبد الله السيد.