وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 17 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
شيلوه جولي بيت بجانب أنجلينا جولي في طفولتها

فاجأت ابنة الممثلة أنجلينا جولي الجمهور بالتشابه الكبير بينها وبين والدتها خلال حضورها حفل افتتاح فيلم "Unbroken" مع والدها براد بيت وإخوانها.

فبعد أن كبرت شيلوه جولي بيت، أصبح واضحا عليها التشابه بينها وبين والدتها أنجلينا جولي في طفولتها، خاصة شفتيها المميزة وعينيها الزرقاء، إلا أنها على ما يبدو ورثت شعر والدها براد بيت.

وحضرت شيلوه افتتاح فيلم والدتها الذي غابت عنه بعد اعتذارها عن عدم الحضور بسبب إصابتها بالجديري المائي، لتعوض بذلك عائلة جولي غيابها عن افتتاح ثاني تجاربها الإخراجية.

وقال براد بيت الذي عوض غياب زوجته المريضة بالجديري: "روحها المعنوية مرتفعة. مجرد بقع حمراء صغيرة وشعور بحكة، لكن روحها المعنوية مرتفعة"، حسب تصريحاته لـ "E Online".

وأكدت جولي غيابها عن افتتاح فيلمها في فيديو نشرته عبر موقع "YouTube" أطلت خلاله بـ "فانلة" بيضاء تظهر البقع الحمراء الصغيرة التي بدأت تظهر على جلدها.

وقالت جولي: "أريد فقط أن أكون واضحة وصادقة بشأن سبب عدم حضوري افتتاح أحدث أفلامي "Unbroken" في الأيام المقبلة، وهو أنني اكتشفت الليلة الماضية أنني مصابة بالجديري". (شاهد أنجلينا جولي تعتذر لجمهورها عن عدم افتتاح فيلمها بسبب الجديري).

وتابعت: "لذلك سأكون في المنزل أفتقدكم جميعا وأشعر بالحكة، لا أستطيع تصديق ذلك، فهذا الفيلم يعني الكثير بالنسبة لي. لا أستطيع حقا تصديق ذلك. لكن هذه هي الحياة".

ولم تكتف "يونيفرسال بيكشرز" بفيديو جولي فقط، بل أكدت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع "Facebook" أن زوجها الممثل براد بيت سيحضر نيابة عنها افتتاح الفيلم الاثنين المقبل مع أبنائهما.

وأقيم العرض الأول لفيلم "Unbroken" بالولايات المتحدة الأمريكية، مساء الاثنين في لوس أنجلوس، وهو يحكي قصة مروعة عن نجاة أسير الحرب، العداء الأوليمبي لويس زامبريني.