محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 17 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
تامر في حفل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

أحيا المطرب والملحن الشاب تامر عاشور حفلا غنائيا في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والذي يعد الحفل الأول له منذ طرح ألبومه الأخير "عشت معاك حكايات".

أقيم الحفل داخل مقر الجامعة، وذلك مساء الثلاثاء الموافق 16 ديسمبر الجاري، وهو حفل الاستقبال الذي نظمته الجامعة للطلبة الجدد.

دويتو تامر عاشور ومدين


وقدم تامر عاشور من خلال الحفل معظم أغاني ألبومه الجديد "عشت معاك حكايات"، ومنها "أنا راجع "، "مكملناش"، "مش سهلة"، "وقت الوداع"، بالإضافة إلى بعض أغانيه القديمة المعروفة، ومنها "أنت أخترت"، "صعب" و "بيت كبير" و غيرها من ألاغاني التي طالب بها الجمهور.

كما حرص محبي تامر عاشور على رفع لافتات في الحفل تحمل أسماء أغاني ألبومه الأخير، وحضر الحفل الملحن مدين، الذي قدم مع تامر عاشور دويتو على إحدى أغاني الألبوم.

ومن خلال الحفل تم تكريم عدد من الفنانين منهم المطرب نادر أبو الليف، ورامي وحيد، إيمان ايوب، وسوزان نجم الدين، والمذيعين تامر شلتوت، أميرة نور، وتامر بشير.

كما شهد الحفل مشاركة المطربة نهال نبيل بفقرة فنية، قدمت فيها مجموعة من أغانيها، وشارك أيضا الملحن محمد عبد المنعم بفقرة فنية.

تكريم نجوم الحفل


تامر عاشور طرح مؤخرا ألبومه الجديد "عشت معاك حكايات" من إنتاج شركة "مزيكا" ويتضمن 10 أغنيات.

وتم تسجيل الألبوم وإعداد "الميكس" تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس، عدا أغنية "أنا راجع" أشرف على إعداد الميكس الخاص بها الموزع عادل حقي.، أم "الماستر" فأشرف عليه مهندس الصوت أمير محروس.

تامر عاشور طرح فيديو كليب لأغنيته "أنا راجع"، والتي شاركت فيه الموديل نيللي بيطار، الفتاة اللبنانية التي ظهرت كمذيعة في برنامج "رامز قرش البحر"، والذي تم عرضه في رمضان 2014.

بالفيديو- تامر عاشور لـFilFan.com: رفضت التنازل عن أغنية الألبوم.. ولن "أوجع قلبي" غير مع مطربين بجد (التفاصيل)