محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 17 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
عمرو دياب

على الرغم من انتشار العديد من الأخبار حول انتهاء النجم الكبير عمرو دياب من تصوير فيديو كليب جديد من ألبومه "شفت الأيام"، إلا أن دياب لم يصور أي أغنية من الألبوم حتى الآن.

وقال سعيد إمام ، المدير الفني لشركة "روتانا" في مصر، والتي تتولى إنتاج أعمال عمرو دياب الغنائية لـFilFan.com إن دياب لم يصور حتى الآن أي أغنية من ألبومه "شفت الأيام"، ولا توجد أغنية سيتم طرحها قريبا له.

وأضاف سعيد إمام أن دياب يستعد حاليا لتصوير أكثر من أغنية من الألبوم في نفس الوقت، وتجري الاتصالات بينه وبين فريق العمل الذي سيتعاون معه في تصوير هذه الأغاني، والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.

وكانت بعض التقارير والأخبار قد أكدت انتهاء عمرو دياب "الهضبة"، من تصوير أغنيته الجديدة "جماله"، التي طرحت في ألبومه الأخير "شفت الأيام"، بطريقة الفيديو كليب، وأنه من المرجح طرحها مع الاحتفال برأس السنة الميلادية، قبل أن تنفي "روتانا" الخبر.

اسمع- أغنية "جماله" من ألبوم "شفت الأيام"

ومن ناحية أخرى، فاجئ النجم الكبير عمرو دياب جمهوره بحملة دعائية جديدة، تم نشرها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي بعض شوارع القاهرة.

ونشر عمرو دياب صورة جديدة له، وكتب عليها Coming Soon (قريبا)، دون الإشارة إلى أية تفاصيل أخرى.

ومن جانبها أكدت إدارة شركة "روتانا" لـFilFan.com أنها لا تعرف شيء عن الحملة الدعائية الجديدة لعمرو دياب، وليست لعمل سيتم طرحه من خلال الشركة. (التفاصيل)

من ناحية أخرى، أصبح النجم الكبير عمرو دياب هو المطرب الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الحائز على 7 جوائز "وورلد ميوزيك"، والمقامة في إمارة موناكو.

ويأتي إنجاز دياب الملقب بـ "الهضبة" بعد فوزه أخيرا بـ 4 جوائز "وورلد ميوزيك" في الحفل الذي أقيم في 27 من شهر مايو الماضي عن ألبومه "الليلة"، والذي كان طرحه في 2013، وهي لـ "أفضل فنان مصري"، و"أفضل فنان عربي (فئة الرجال)"، و"أعلي مبيعات لألبوم عربي (ألبوم الليلة)"، و"جائزة التصويت علي الأنترنت لأفضل مطرب عربي"، ليصبح إجمالي ما فاز به من هذا الحفل العالمي والمرموق هو 7 جوائز. (التفاصيل)