محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
الصورة الدعائي الجديدة لعمرو دياب

فاجئ النجم الكبير عمرو دياب جمهوره بحملة دعائية جديدة، تم نشرها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي بعض شوارع القاهرة.

ونشر عمرو دياب صورة جديدة له، وكتب عليها Coming Soon (قريبا)، دون الإشارة إلى أية تفاصيل أخرى.


وقال سعيد إمام المدير الفني لشركة روتانا في مصر لـFilFan.com إن الشركة ليس لها علاقة بالحملة الدعائية الجديدة لعمرو دياب.

وأضاف إمام أن الدعاية التي تم نشرها لا تحمل شعار شركة "روتانا"، مما يؤكد أن المفاجأة ليس لها علاقة بأغاني عمرو دياب أو بتصوير كليباته كما يعتقد البعض.

ومن المرجح أن تكون الحملة الدعائية الجديدة خاصة بإعلان دعائي جديد لإحدى المنتجات التجارية.

اقرأ أيضا: بالفيديو- تطور إعلانات عمرو دياب من الغناء إلى الإيماءات

دياب بدأ مشواره مع الإعلانات بـ"مشروب مياه غازية"، وكان في الثمانينات مع نجاح أغنية "ميال"، وظهر في الإعلان وهو يجري في الاستاد كما ظهر في كليب الأغنية، ويلتف حوله الفتيات بعد نجاحه.

اسمع- ألبوم عمرو دياب الجديد "شفت الأيام"

من ناحية أخرى، أصبح النجم الكبير عمرو دياب هو المطرب الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الحائز على 7 جوائز "وورلد ميوزيك"، والمقامة في إمارة موناكو.

ويأتي إنجاز دياب الملقب بـ "الهضبة" بعد فوزه أخيرا بـ 4 جوائز "وورلد ميوزيك" في الحفل الذي أقيم في 27 من شهر مايو الماضي عن ألبومه "الليلة"، والذي كان طرحه في 2013، وهي لـ "أفضل فنان مصري"، و"أفضل فنان عربي (فئة الرجال)"، و"أعلي مبيعات لألبوم عربي (ألبوم الليلة)"، و"جائزة التصويت علي الأنترنت لأفضل مطرب عربي"، ليصبح إجمالي ما فاز به من هذا الحفل العالمي والمرموق هو 7 جوائز. (التفاصيل).