خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
زينة وأحمد عز

في تطور جديد وسريع في قضية إثبات الفنانة زينة نسب توأمها إلى الفنان أحمد عز، خرج مكتب محامي الأخير المستشار مرتضى منصور الثلاثاء 16 ديسمبر الجاري ليؤكد أن موكله يرفض إجراء تحليل "الحمض النووي" الـ DNA.

وأكد مكتب "منصور" في خطاب وجّهه باسم "عز" إلى هيئة محكمة الأسرة بمدينة نصر التي تنظر في القضية أن موكله لن يجري تحليل الـ DNA إلا في حالة إثبات علاقة زواجه بزينة أوﻻ، بحسب "دوت مصر".

ونفى مكتب المحامي مرتضى منصور لرئيس مصلحة الطب الشرعي هشام عبد الحميد في الخطاب أيضا علاقة زواج موكله بالفنانة زينة، وإنجابه أطفالا منها.

وكانت سارة درويش، إحدى محاميات أحمد عز، قالت في بيان صحفي، الأحد 14 ديسمبر، إن موكلها لن يجري تحليل الـ DNA إلا عقب سماع طرفي الدعوى أو من ينوب عنهما، وبعد ذلك يتم إخطار أطراف الدعوى جميعا بإجراء التحليل، وهو ما لم يحدث بحسب قولها.

وأشارت "درويش" أن أحمد عز لن يجري تحليل الـ DNA في مصر ولكن سيجريه في الولايات المتحدة الأمريكية لإثبات حُسن نواياه، بحسب "العربية.نت".

وكانت زينة حضرت إلى مصلحة الطب الشرعي صباح الثلاثاء 16 ديسمبر وبرفقتها توأمها "عز الدين" و"زين الدين" لإجراء تحليل الحمض النووي DNA لإثبات نسبهما إلى الفنان أحمد عز، امتثالا لقرار محكمة الأسرة.

طالع أيضا:

صورة- زينة تسترجع ذكرياتها مع أحمد عز قبل إجرائها لتحليل الـ DNA
محامية أحمد عز: موكلي سيطلب إجراء تحليل الـ DNA بالولايات المتحدة الأمريكية
محامي زينة: تحديد 16 ديسمبر موعدا لإجراء تحليل الـ DNA لأحمد عز
منة فضالي: لهذا أنا متضامنة مع أحمد عز ضد زينة
أحمد عز يقاضي شقيقة زينة لـ "شهادة الزور"
بالفيديو- أحمد عز: أقسم بالله لم أتزوج زينة

وتجدر الإشارة أن قضية نسب أحمد عز وزينة تفجرت، بعد أن عادت الممثلة الشابة من الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر شهر يناير الماضي، وبصحبتها توأم هما "عز الدين" و"زين الدين"، وأكدت في شرطة الجوازات في مطار القاهرة بأنهما أبناء أحمد عز.