وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 15 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

بعد اتهامها بتزييف حلقتها عن الجن التي أثارت موجة من الانتقادات، أعلنت مقدمة البرامج ريهام سعيد أنها ستكشف الحقيقة في الجزء الثاني من الحلقة المقرر عرضه مساء الاثنين.

وقالت ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "Facebook": يوم الاثنين ستعرفون الحقيقة مهما كلفني الأمر، مع العلم أنا لا أعمل لكي يحترمني أحد، أنا احترامي لنفسي ورضا ربنا أهم بكثير.



كما نشرت إعلان الجزء الثاني من الحلقة عبر صفحتها على الموقع نفسه معلقة عليها: "انتظرونا في الجزء الثاني من حلقة البنات المرضى، انتظروا المفاجأة غدا الاثنين".


وكانت ريهام سعيد قد ردت على المشككين بسبب ظهور نفس الطفل الذي ظهر معها في "حلقة الجن" في حلقة سابقة حاولت خلالها مساعدة أهله في العثور عليه.

ونشرت ريهام سعيد فيديو يبين سر ظهور الطفل نفسه في "حلقة الجن"، والذي أطل معها في حلقة أخرى لمساعدته في البحث عن أهله بعد أن تركوه على أعتاب مدينة الإنتاج الإعلامي.

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو كاتبة: "هذا الطفل تُرك أمام مدينة الإنتاج، مساء الاثنين، وتسّلمه زيزو الفرماوي مدير الإنتاج حيث أخذه للمبيت معه".

وأضافت: "عندما علم فريق البرنامج أنهم على موعد للسفر إلى طنطا صباح الثلاثاء، اضطر زيزو أن يأخذه معه، وفي الفيديو المصور بطنطا تظهر ريهام سعيد وهي تسأل عن الطفل المفقود فور وصولها لمنزل الفتيات وعند عودتها مساء الثلاثاء فقد قامت بعرض الطفل علي الهواء ليتعرف عليه أهله". (شاهد فيديو توضيح ريهام سعيد لظهور الطفل معها مرتين ).