خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 14 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
تايلور سويفت

لم تستطع نجمة الغناء الأمريكية تايلور سويفت ألا تشارك محبيها أغلى هدية تلقتها في عيد ميلادها الـ 25 في 13 ديسمبر الجاري بسبب هوسها الشديد بها.

ونشرت "سويفت" صورة لهدية عيد ميلادها الثمينة من صديقتها الممثلة والمؤلفة والمنتجة الأمريكية لينا دنهام، وهي عبارة عن قلادة عليها صورة لقط، وهو الحيوان الذي تعشقه تايلور.

وعلقّت تايلور على الهدية: "هذه هي هدية عيد ميلادي من لينا دنهام، وهي أغلى شيء أملكه حاليا ومهووسة به".


وأقامت تايلور سويفت احتفالية ضخمة السبت 13 ديسمبر بداخل شقتها في نيويورك بمناسبة عيد ميلادها الـ 25، والتي حضرها بعضا من ألمع الأسماء في عالم الموسيقى والغناء، ولم تقدّم تايلور لضيوفها فيها سوى البيتزا التي تحبها تايلور.

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا تايلور سويفت فرحتها ببلوغها 25 عاما المغنية السمراء بيونسيه وزوجها الموسيقار جاي زي، والمغني والممثل جستين تمبرليك، والمغني سام سميث.


وحرصت تايلور سويفت عبر حسابها على Twitter على شكر كل من هنأها بعيد ميلادها الـ 25، حيث غرّدت: "أريد فقط ان أشكر كل من تمنى لي السعادة اليوم".

ونشرت سويفت مع شكرها صورة من احتفالها بعيد ميلادها مع عدد من صديقاتها، وأشارت معها قائلة: "أنتم أصدقائي، وهؤلاء هم أصدقائي، وأنا محظوطة للغاية".


وتجدر الإشارة أن ألبوم تايلور سويفت الجديد "1989" حقق أعلى مبيعات في أسبوعه الأول في شهر نوفمبر الماضي، والتي لم تتحقق منذ 12 عاما بعد ألبوم "The Eminem Show" لمطرب الراب إيمينيم، بحسب إحصاءات موقع "Billboard" المعني بترتيب مبيعات الألبومات.