ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر، 2006
كاميرون دياز

تقدمت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز ببلاغ ضد مصور صحفي اتهمته بمحاولة التعدي عليها وعلى حبيبها المطرب جستن تيمبرلاك بسلاح قاتل ومحاولة دهسهما بسيارته.

ونقلت مجلة "بيبول" تصريحات أبريل هاردينج ضابط شرطة لوس أنجليس ، قال فيها : "دياز حررت المحضر بعد منتصف ليل التاسع عشر من سبتمبر ، وأبلغت عن الحادثة التي وقعت في المربع 1600 بطريق كينج في هوليوود".

ووفقاً لما أعلنه المتحدث الرسمي باسم الممثلة فإنها "كانت مع تيمبرلاك في زيارة لصديق ، وعند خروجهما وجدا عدسة المصور تطاردهما من وراء الأحراش ، وعندما حاولا اللحاق به ، قفز إلى عربته وأدارها باتجاههما".

وأضاف : "وجدت دياز نفسها مجبرة على القفز من أمام السيارة مباشرة ، مما سبب لها جروحاً طفيفة في ساقها ، وكانا متأكدين من إصرار السائق على صدمها بالسيارة ، وهذا ما دفعها إلى التقدم بالبلاغ ، إنه تعد بسلاح قاتل ، وهو هنا الجسم المعدني للعربة".

لكن شركة "إكس سفنتين" للصور الفوتوغرافية نشرت على موقعها دون الإفصاح عن شخصية المصور بياناً قالت فيه : "الصور التي حصلنا عليها ، تظهر بوضوح شخصين يحاولان التعدي على المصور".

ذلك ما نفاه المتحدث الرسمي باسم تيمبرلاك بشدة بقوله : "إنه لم يلمسه حتى" ، بينما نشرت وكيلة دياز بياناً جاء فيه : "الوقاحة أصبحت تتزايد بالنسبة لمصوري الفضائح ، وحتى الآن هناك تحقيق جنائي رسمي بخصوص هذه الحادثة ، وليس من المقبول أن نعلق عليه خلال وسائل الإعلام".

لكن الوكالة نشرت تقريراً عن الحادث مع الإبقاء على هوية المصور سراً جاء فيه : "إنه لم يحاول الضرر بأي منهم ، كان يحاول الهرب بسيارته من مكان بدأ يشعر فيه بالخطر ، لكن دياز وأحد من رفاقها وقف في طريق السيارة لمنعه من التحرك".

ولم تكتفي الوكالة بالدفاع عن عضوها ، لكنها ذهبت إلى إدانة بطلة فيلم "ملائكة تشارلي" charlie’s angels قائلة : "مصورنا يستكمل الأوراق القانونية حالياً لتحرير شكوى رسمية ضد دياز وصديقها".