خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 14 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
ساندي وشقيقتها إيناس علي في صور دعائية لبرنامجها الواقعي "The Sisters"

على خطى نجمة تليفزيون الواقع العالمية كيم كارداشيان، انشغلت الممثلة التونسية ساندي وشقيقتها "إيناس علي" أخيرا بتصوير تجربتهما الأولى في عالم تليفزيون الواقع.

ويحمل برنامج ساندي وإيناس الجديد اسم "The Sisters"، وهو من إنتاج شركة "فيلميديا" لمالكها المنتج والمخرج أحمد كردوس.

يتناول برنامج ساندي وإيناس الواقعي يومياتهما


وتتشابه فكرة برنامج "The Sisters" مع فكرة برنامج "Keeping up with The Kardashians"، حيث يروي يوميات ساندي وإيناس، وعلاقتهما بأصدقائهما وأهلهما وكل من حولهما في شكل حلقات متصلة ستُعرض على القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.

من جانبها، أعربت ساندى عن حبها الشديد للتجربة واستمتاعها بها، مشيرة أنها جديدة بالنسبة لها وأكدت أنه ليس بها أي اصطناع لأنها تسرد حياتها من خلالها بكل صدق وشفافية.

فيما أكدت إيناس شقيقة ساندي أنها حينما عُرضت الفكرة عليها وعلى شقيقتها كانت بمثابة مفاجأة بالنسبة لهما لأنها ليست متداولة بشكل كبير في مصر والوطن العربي، وتمنت أن تحقق النجاح المتوقع بعد عرض البرنامج.

وتجدر الإشارة أن النجمة اللبنانية مي حريري تستعد هي الأخرى لإطلاق برنامج تليفزيوني جديد ينضم لنوعية برامج "تليفزيون الواقع". (التفاصيل)

وبدأت ساندي في تصوير أحدث أفلامها "ريجاتا"، والذي تقدم في أحداثه وللمرة الأولى في مشوارها الفني شخصية راقصة.

ستقدم ساندي وشقيقتها حياتهما في برنامجهما بصورة صادقة للغاية


وتلعب ساندي التونسية في فيلم "ريجاتا" دور "بطة" فتاة من منطقة شعبية تضطر للعمل كراقصة، حسب ما جاء في بيان إعلامي من مكتبها.

وفيلم "ريجاتا" من بطولة عمرو سعد، وإلهام شاهين، ومحمود حميدة، ورانيا يوسف، وأحمد الفيشاوي، وفتحي عبد الوهاب، وأمير شاهين، وأحمد مالك، ومن تأليف محمد سامي، ومعتز فتيحة، من إنتاج محمد السبكي، ومن إخراج محمد سامي.