نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 14 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
هازال كايا بـ "لوك" مسلسلها الجديد "ميرال"

بدأت النجمة التركية الشابة هازال كايا والشهيرة في الوطن العربى بشخصية "فريحة" إستعداداتها من أجل مسلسلها الجديد، والذى تعود به إلى شاشة التليفزيون بعد توقف آخر أعمالها.

هازال كايا مع مصفف الشعر ضمن استعداداتها لمسلسل "ميرال"


ويحمل مسلسل "كايا" الجديد اسم "ميرال"، وهو مسلسل شبابي يشاركها بطولته الممثل أراس بولوت إينيملي أو كما عُرف من خلال مسلسل "حريم السلطان" بإسم "الأمير بيازيد".

وسيتم عرض الإعلان الترويجي لمسلسل "ميرال" في ليلة رأس السنة، على أن يتم عرض المسلسل في مطلع 2015 على شاشة "TV8" التركية.

وذهبت هازال كايا إلى مصفف الشعر لاختيار "لوك" جديد تظهر به في أحداث مسلسلها الجديد، ومع انتشار صور لها بإطلالتها الجديدة على مواقع التواصل الإجتماعى، أعرب محبوها عن إعجابهم بإطلالة هازال الجديدة، وقالوا إنهم في إنتظار عرض مسلسلها بفارغ الصبر.

وكانت آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها هازال كايا هو مسلسل "العشق"، والذي توقف عرضه لعدم تحقيقه النجاح المطلوب.

نال "لوك" هازال كايا بمسلسلها الجديد إعجاب محبيها


أما آخر أعمال هازال كايا التي عُرضت على الشاشات العربية فهو الجزء الثاني من مسلسل "فريحة".

وكانت هازال كايا احتفلت في الأول من أكتوبر الماضي بعيد ميلادها الـ 24، والذي تزامن مع اختيارها وجها إعلانيا لماركة مستحضرات التجميل " LUX" في الشرق الأوسط.

وظهرت هازال في الإعلان الترويجي للعلامة التجارية الشهيرة والذي كان باللغة العربية جميلة ورقيقة كعادتها، والذي استعرضت خلاله نضارة بشرتها بفعل استخدام مستحضرات " LUX"، ومدى تأثيرا ذلك على إعجاب حبيبها بها.