خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 14 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
مايا دياب في إطلالتها التي أثارت استفزاز تامر أمين

انتقد الإعلامي تامر أمين النجمة اللبنانية مايا دياب على مزجها بين الحجاب و"الشورت" في البرايم الـ 14 من برنامج المسابقات الغنائية "ستار أكاديمي"، والذي أذُيع مساء الخميس 11 ديسمبر الجاري.

وقال "أمين" لـ "دياب" في حلقة السبت 13 ديسمبر من برنامجه "من الآخر": "ما نجيش نهزر بقى، أكيد وأنتِ تجرين بروفة للفستان لاحظتي أنه يشبه الحجاب، وأنا لا أتهمك من حديثي أنك تعمدتي أن تسخري من الحجاب".

مايا دياب تغني مع المتسابقة "غادة الجريدي" في "ستار أكاديمي"


وأوضح "أمين" لمايا دياب في برنامجه على قناة "روتانا مصرية": "من المفترض أنكِ كشخصية عامة يجب أن تكوني حريصة على عدم جرح مشاعر المشاهدين، فالفستان يشبه زي الفتاة المحجبة المسلمة، وكان من الأجدر أن ترفضي الظهور به منذ البداية".

كذلك وجّه تامر أمين نصيحة إلى مايا دياب، وهي أن جمالها لا يبرز كلما خلعت المزيد من ملابسها.

شاهد تامر أمين ينتقد مايا دياب على فستانها في "ستار أكاديمي"

وأشار تامر في هذا السياق أن قناة "CBC" العارضة لبرنامج "ستار أكاديمي" لم تتأثر من الانتقادات التي طالتها من قبل، بعد ظهور النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في البرايم الـ 10 من البرنامج، وهي مرتدية لفستان أسود شفاف، واستدل في هذا على ما فعلته مايا دياب في البرايم الـ 14. ("CBC" تعتذر عن فستان هيفاء وهبي الشفاف)

وكانت مايا دياب أطلّت في البرايم الـ 14 من برنامج "ستار أكاديمي" بـ "شورت" أسود قصير ارتدت معه غطاء للرأس، وهو ما اعتبره البعض إساءة للملابس الإسلامية، وذلك خلال أدائها لأغنية "نيالي فيك" مع المتسابقة غادة الجريدي. (شاهد بالصور والفيديو: مايا دياب تمزج بين الحجاب و"الشورت")