FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 14 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد حماقي في الاستوديو في إسبانيا

يباشر المطرب المصري محمد حماقي تسجيل أغاني ألبومه الجديد في إحدى المدن الإسبانية، وذلك لتنفيذها بالشكل الذي يليق بجمهوره.

ونشر محمد حماقي من خلال حسابه الشخصي على موقع Instagram كواليس هذه الرحلة إلى إسبانيا، بداية من وصوله، بالإضافة لمقطع من الأغاني التي يقوم تسجيلها.

ويتواجد حماقي في إسبانيا مع الموزع الموسيقي تميم، الذي قام بتوزيع الأغاني التي يسجلها حماقي هناك.

وكان حماقي قد وصل إلى إسبانيا منذ أيام لتسجيل بعض أغاني ألبومه المنتظر.

ويتعاون محمد حماقي في ألبومه الجديد حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد عاطف، وخالد تاج، ومع الملحنين عمرو مصطفى، وخالد عز، ومدين، ومحمد رحيم، وإيهاب عبد الواحد، وتامر علي، وتامر عاشور، كما يتعاون مع الموزعين تميم، وتوما، وخالد عز، وأحمد إبراهيم.

وكان محمد حماقي عاد من دولة الإمارت بعد أن شارك في احتفالات عيدها الوطني الـ 43 في 2 ديسمبر الجاري، وأحيا حفلين بها، الأول في أبو ظبي، والثاني في دبي.

وقدم حماقي خلال الحفلين أغنيته الجديدة "تحياتي"، التي أعدها خصيصا لتهنئة شعب الإمارات بمناسبة عيده الوطني الـ 43، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما. (التفاصيل)

ومن ناحية أخرى، في إطار احتفالات الكريسماس، تقيم إدارة عامر جروب حفلا غنائيا كبير يحيه كل من النجمين محمد حماقي ووائل كفوري.

ومن المقرر أن يقام الحفل مساء الجمعة الموافق 26 ديسمبر الجاري، في بورتو كايرو مول، للاحتفال بعيد الميلاد. (التفاصيل)