وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 13 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
زوي سالدانا أثناء الحفل في توأمها

رزقت الممثلة زوي سالدانا، الشهيرة بدورها في فيلم "Avatar"، بتوأم من زوجها ماركو بريجو لتصبح أما للمرة الأولى، حسب ما أكدته صحيفة " Daily Mirror" اللندنية.

وقال مصدر مقرب من العائلة لـ "E! Online": "رزقت بتوأم وكلاهما (زوي وماركو) يشعران بسعادة بالغة"، وأضاف: "يحيطهما الآن الأهل والأصدقاء، وكل ما يهم زوي وزوجها هو صحة مولودهما".

وتزوجت صاحبة الـ 36 عاما من زوجها البالغ 35 عاما في حفل زفاف هادئ أقيم في انجلترا في صيف 2013، وكشفت سالدانا خبر حملها في 23 يوليو الماضي.

وأكد حساب ماركو بريجو على موقع "Instagram" الخبر بنشر عدة صور لزوي مع تعليق: "تهانينا لصديقتي العزيزة زوي سالدانا وزوجها على وصول توأمهما".

وكانت سالدانا قد ردت على سؤالها عما إذا كانت مستعدة للأمومة، قائلة: "انه سؤال لا أهمية له، لأنه سواء كنت مستعدة أم لا فالأمر حتمي"، وذلك وفق لتصريحاتها لـ "E! Online" خلال ترويجها لفيلم " Book of Life".

من ناحية أخرى، تعاقدت زوي على بطولة الثلاث أجزاء المقبلة من فيلم جيمس كاميرون الشهير "Avatar".

وقال كاميرون عن موافقة زوي على العودة للفيلم: "زوي تمكنت من كل زاوية من زوايا شخصيتها، لتوصل إلى حبيبها مزيج بين الرقة والوحشية بالإضافة إلى قدراتها البدنية التي لا تصدق، أنا أكثر من ممتن بعودتهما معنا إلى كوكب بندورا". (اعرف المزيد من التفاصيل عن أجزاء Avatar المقبلة).