وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 13 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

ردت الإعلامية ريهام سعيد على الاتهامات التي وجهت إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ظهور "الطفل التائه" معها في حلقتين من برنامجها "صبايا الخير".

ونشرت ريهام سعيد فيديو يبين سر ظهور الطفل نفسه في "حلقة الجن"، والذي أطل معها في حلقة أخرى لمساعدته في البحث عن أهله بعد أن تركوه على أعتاب مدينة الإنتاج الإعلامي.

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو كاتبة: "هذا الطفل تُرك أمام مدينة الإنتاج، مساء الاثنين، وتسّلمه زيزو الفرماوي مدير الإنتاج حيث أخذه للمبيت معه".

وأضافت: "عندما علم فريق البرنامج أنهم على موعد للسفر إلى طنطا صباح الثلاثاء، اضطر زيزو أن يأخذه معه، وفي الفيديو المصور بطنطا تظهر ريهام سعيد وهي تسأل عن الطفل المفقود فور وصولها لمنزل الفتيات وعند عودتها مساء الثلاثاء فقد قامت بعرض الطفل علي الهواء ليتعرف عليه أهله".

وأضافت: بالفعل تسلموه يوم الأربعاء من قسم أول أكتوبر بموجب محضر ٥٦ أحوال، أما بالنسبة لتعريض الولد لهذه المشاهد فإننا عند السفر لطنطا لم نكن نعلم ما سيحدث، إذ أن أهل الفتيات قد أبلغونا بإصابتهم بمرض نفسي فقمنا بإحضار طبيب نفسي متخصص دون علمنا بما سيحدث".



وتلقت ريهام سعيد العديد من الانتقادات لظهور نفس الطفل معها في حلقتين، مما أثار الشكوك حول تزييف حلقة الفتيات اللاتي يعنين من "مس الجن"، مما اضطرها أن توضح لمشاهديها سبب تواجد الطفل في الحلقتين.

وكان الطفل قد ظهر مع ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير" لتساعد أهله في التعرف عليه، بعد أن وجدته أمام مدينة الإنتاج الإعلامي.

وطالبت ريهام سعيد في الحلقة أهل الطفل بأن يأتوا لتسلم ابنهم، وإلا ستسلمه للشرطة وفقا للإجراءات القانونية المتبعة، وقالت في رسالة لهم على الشاشة: "لماذا ترسلون ابنكم لي؟ لماذا أنا؟ هل أنا أعاقب الأطفال؟ نستطيع أن نتكفل به ونضعه في أفضل مكان لكني أعلم أن الضنى غالي وأنتم تحبونه".