وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 13 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:

أخيرا كشف الممثل ماهر عصام تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة التي تعرض لها وكادت تودي بحياته لولا العناية الإلهية.

وأكد ماهر عصام في أول تصريحات له بعد شفائه أن تصوير مشهد في فيلمه الجديد "أسد سيناء" كان السبب في الغيبوبة التي تعرض لها مؤخرا.

وفسر ماهر علاقة الفيلم بوعكته بأنه كان يقود سيارة جيش في أحد المشاهد وأصيب في ركبته، وعندما عاد لمنزله تعثر أثناء استحمامه وفقد وعيه، خاصة بعد أن اصطدمت رأسه أثناء السقوط.

وشدد ماهر عصام أن والدته هي التي نقلته إلى المستشفى وليست زوجته كما تواتر في العديد من التقارير الصحفية، مؤكدا أنه ليس متزوجا، حسب موقع "دوت مصر".

كما نفى عصام تعرضه للاعتداء في منزله، مؤكدا أنه ليس لديه أعداء وكل أهل منطقته يحبونه.

اقرأ أيضا

"علامة السيسي" أول ما فعله ماهر عصام بعد الاستفاقة من الغيبوبة

ماهر عصام يستكمل علاجه خارج مصر

تدهور حالة ماهر عصام الصحية.. ويخضع لجراحة دقيقة خلال ساعات

ماهر عصام يفيق من الغيبوبة

النيابة تنفي وجود شبهة جنائية في واقعة إصابة ماهر عصام

ماهر عصام في العناية المركزة.. واشتباه في تعرضه لحادث سطو

وكان ماهر عصام قد عثر عليه، أكتوبر الماضي، مصابا بنزيف في شقته في منطقة الشيخ زايد، بعد أن فوجئ جيرانه بخروج كمية كبيرة من المياه من شقته وصلت إلى شقتهم وبها أثار دماء، فقاموا بتحطيم باب الشقة واكتشفوا سقوطه خلفه وهو ينزف كميات كبيرة من الدماء، فتم نقله وهو في حالة إعياء شديد إلى المستشفى.

كما تم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادث، خاصة بعد صدور تقارير طبية تؤكد أن ماهر عصام أصيب بنزيف شديد فى المخ نتيجة تعرضه للضرب على الرأس، واستبعدت النيابة وجود شبه جنائية في الحادث حول واقعة إغمائه وإصابته بنزيف في المخ، وذلك لأن كافة متعلقاته الشخصية تم العثور عليها في المنزل، ولم تحدث أي عمليات سرقة.