وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 12 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
براد بيت يقدم ريانا

في خطوة غريبة من نوعها وافق الممثل الوسيم براد بيت على تقديم المطربة السمراء ريانا في حفلها الغنائي الخيري "Diamond Ball" الذي أحيته في بيفرلي هيلز.

وتفاجأ جمهور ريانا باعتلاء براد بيت المسرح لتقديم فقرتها، قائلا: "سألت نفسي مرارا وتكرار نفس السؤال الذي يجول بخاطركم، ما العطل الذي تسبب في ووصل المطاف بها إلى هنا"؟

وتابع براد بعد عرض صور لها في فترة طفولتها: "استعرض أمامكم المثال الأول، أنظروا إلى هذه الطفلة أمامكم، مليئة بالآمال والأحلام، تعيش حياة بسيطة في البربادوس ومازالت حياتها أمامها"، حسب ما ذكره موقع "just jared".

براد بيت في الحفل


وتطرق براد بيت إلى دور جاي زي في اكتشافها عند وصولها نيويورك وهي في الـ 16 من عمرها، قائلا: "للذين لا يعلمون، جاي زي مدير فرقة شرير معروف عنه صناعة أغاني تحطم الأرقام وأداء أغاني راب جنونية بإيقاعات مبتكرة".

ثم استعرض براد بيت المثال الثاني والذي ظهرت به ريانا فتاة سمينة تتناول الطعام بشراهة ومستلقية على أريكتها، معلقا: "يجب أن نقف بجانبها ونريها دعمنا لها بالقول لها: ريانا ضعي شطيرتك جانبا وانهضي وافعلي شيئا".

لتخرج ريانا بالفعل على خشبة المسرح متأنقة بفستان أزرق طويل وعقد ذهبي عريض حول رقبتها، وألهبت جمهورها بفقرة من أجمل أغانيها على موسيقى الأوركاسترا.

وربما تعتقد أن براد بيت وافق على تقديم ريانا مقابل الحصول على مبلغ مالي ضخم، لكن كل ما في الأمر أن زوج أنجلينا جولي من محبي الأعمال الخيرية ووافق على المشاركة بعد علمه أنه حفل خيري لجمع التبرعات لمؤسسة ريانا " The Clara Lionel ".

وشهد الحفل عقد مزاد علني ذهب ريعه لصالح المؤسسة، والذي شهد فوز الممثلة سلمى حايك بلوحة فنية بـ 190 ألف دولار. كما تم بيع أربع تذاكر لحفل كاني ويست بـ 74 ألف دولار.

كما وزعت ريانا على الحضور مجموعة من الحقائب وعطر ريانا الجديد، بالإضافة إلى أحمر شفاها من علامتها التجارية العالمية "RiRi".