وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 12 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
غلاف ألبوم ميريام فارس

طرحت المطربة اللبنانية ميريام فارس غلاف ألبومها الجديد "آمان" الذي تستعد لطرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وطرحت شركة "ميريام ميوزيك" التي تتعاون معها المطربة اللبنانية، غلاف الألبوم الذي يحمل عنوان "آمان" ويضم 13 أغنية تتنوع بين الأغاني اللبنانية والمصرية والخليجية.

ولا يكتف الألبوم بالمزج بين اللهجات فقط، بل يعد عبارة عن مزيج بين أنواع موسيقية وثقافات مختلفة، كما من المنتظر أن يحمل مفاجأة لجمهورها حسب ما أكدته ميريام عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتظهر ميريام فارس على غلاف ألبومها، الذي يغلب عليه اللون الرمادي، بملابس بيضاء تكشف بطنها الممشوقة، مع الاكتفاء بوجود كلمات مكتوبة بالخط العربي في الخلفية.

وتحضر ميريام لحفلها في قصر الإمارات في أبوظبي لشركة "بورش" العالمية الذي سيقام في 16 من الشهر الجاري، لتحل بعدها بيومين ضيفة على برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي".

ثم تعود ميريام إلى أبوظبي من جديد لإحياء حفل جماهيري بمناسبة سباق اليخوت العالمي لعام 2014 على مسرح "سكاي لاين" الذي يبلغ حجمه 400 متر مربع، سيتم تجهيزه ليكون الحفل الأول من نوعه كجلسة وناسة في العالم العربي، وفي النهاية تختم ميريام بتوديع عام 2014 واستقبال العام الجديد في الدوحة في فندق لاسيكال.

من ناحية أخرى، كشفت ميريام فارس تفاصيل زواجها الذي تكتمت عليه طوال الأشهر الماضية، معلنة أنها دعت للحفل 14 شخصا فقط، وأقيم عهد الزواج في قبرص "مدنيا" وقضت شهر العسل مع عريسها في اليونان. (اعرف المزيد من التفاصيل عن زفاف ميريام فارس).

(شاهد صور من شهر العسل)