وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 11 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
شيكو بجانب حافلة الزمالك الجديدة

استمرارا لتأكيده دائما عن انتمائه لنادي الزمالك، حرص الممثل الكوميدي شيكو على أن يكون أول من يلتقط الصور بجانب حافلة نادي الزمالك الجديدة.

واختار شيكو شعار نادي الزمالك المطبوع على الحافلة ليلتقط الصورة بجانبه، فيما تقمص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي لنادي الزمالك شخصية الفرعون بداخل الشعار، وصوب بسهامه على شيكو.

وأقام نادي الزمالك احتفالية بالألعاب النارية في مقر النادي بميت عقبة لتقديم حافلة الفريق الجديدة المقدمة من الشركة الراعية، كما رفع رئيس نادي الزمالك الستار عن الحافلة وهو بداخلها وسط الألعاب النارية وأغنية "بحبك يا زمالك" عزيز الشافعي.


ولا تعد هذه المرة الأولى التي يؤازر فيها شيكو نادي الزمالك، إذ سبق أن حضر تدريبات فريق كرة القدم الأخير قبل مباراة ختام كأس مصر في نوفمبر 2013.

وسافر شيكو وقتها خصيصا إلى مدينة الجونة في الغردقة لحضور تدريبات الفريق خلال استعداداته المباراة الفاصلة في الثانية والنصف ظهر السبت التاسع من نوفمبر بتوقيت القاهرة، أمام فريق وادي دجلة. (شيكو في تدريبات الزمالك بالجونة).

وفور قرار رئيس النادي مرتضى منصور بإقالة المدير الفني لفريق كرة القدم، حسام حسن، حرص شيكو على مؤازرة فريقه المفضل في تلك الفترة العصيبة بحضور التدريبات. (شاهد شيكو في تدريبات الزمالك للوقوف بجانب اللاعبين بعد إقالة حسام حسن).

بل ووصل الأمر إلى سفر شيكو إلى البرتغال لدعم صديقه المقرب وهداف نادي الزمالك محمود عبد الرازق (شيكابالا)، بعد انتقاله لنادي " سبورتنج لشبونة ".

إذ ارتدى شيكو القميص رقم سبعة دعما لصديقه صانع ألعاب نادي " سبورتنج لشبونة " البرتغالي، الذي انتقل إليه شيكابالا في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي. (شاهد شيكو بقميص شيكابالا).