محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 11 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد حماقي

المطرب محمد حماقي من الفنانين الذين يهتمون بأدق التفاصيل في أعمالهم الفنية، حتى ولو اضطر إلى السفر خارج مصر لتنفيذ ما يراه مناسبا.

وعلم FilFan.com أن محمد حماقي سافر صباح الخميس إلى إحدى المدن الإسبانية، بعد أن تم الاتفاق مع أشهر الاستوديوهات بها، وأمهر العازفين، لكي يسجلوا معه بعض أغاني الألبوم الجديد.

ورافق محمد حماقي في رحلته إلى إسبانيا الموزع الموسيقي تميم، الذي قام بتوزيع الأغاني التي سيتم تسجيلها هناك موسيقيا.

كما علم FilFan.com أن السبب وراء التسجيل في إسبانيا، أن الأغاني التي سيتم تنفيذها يغلب عليها الطابع الإسباني، وتحتاج إلى أسلوب معين في الأداء وفي الأصوات المستخدمة من الآلات، مما دفع حماقي لاتخاذ قرار تسجيل هذه الأغاني في موطنها، لكي تظهر بالشكل الأفضل.

وكان محمد حماقي عاد من دولة الإمارت بعد أن شارك في احتفالات عيدها الوطني الـ 43 في 2 ديسمبر الجاري، وأحيا حفلين بها، الأول في أبو ظبي، والثاني في دبي.

وقدم حماقي خلال الحفلين أغنيته الجديدة "تحياتي"، التي أعدها خصيصا لتهنئة شعب الإمارات بمناسبة عيده الوطني الـ 43، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما. (التفاصيل)

ويتعاون محمد حماقي في ألبومه الجديد حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد عاطف، وخالد تاج، ومع الملحنين عمرو مصطفى، وخالد عز، ومدين، ومحمد رحيم، وإيهاب عبد الواحد، وتامر علي، وتامر عاشور، كما يتعاون مع الموزعين تميم، وتوما، وخالد عز، وأحمد إبراهيم.