محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 10 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
كارمن سليمان

تعود المطربة الشابة كارمن سليمان من جديد للغناء باللهجة الخليجية، بعد أن أثبتت إجادتها لها من قبل.

وهذه المرة، طرحت كارمن نجمة الموسم الأول من برنامج المسابقات "آراب أيدول" أغنية جديدة بعنوان "حسيبك ربنا"، والتي صورتها أيضا بطريقة الفيديو كليب، طرحتها عبر "You Tube".

وأغنية كارمن سليمان الخليجية الجديدة من كلمات الشاعر أحمد علوي، ومن ألحان طلال، ومن توزيع الموسيقار وليد فايد، وتم تصويرها تحت إشارف المخرج ياسر الياسري.

شاهد كليب كارمن سليمان "حسيبك ربنا"

/

جدير بالذكر أن كارمن سليمان قدمت عدد من الأغاني الخليجية، ومنها "سلام"، وهي من كلمات الشاعر سلام، ومن ألحان صلاح أحمد، وتوزيع موسيقي حسام كامل.

كذلك قدمت كارمن أغنية خليجية أخرى بعنوان "أناني"، وهي من كلمات شريفة عبد الله، ومن ألحان عبد الله المناعي، وتوزيع موسيقي هشام السكران.

كما ظهرت كارمن سليمان في كليب الفنان الكبير محمد عبده "طيري معي"، والذي عُرض مع حلول عيد الفطر، والمفاجأة أنها ظهرت بشخصيتها الحقيقية كموديل في الكليب دون أن تغني فيه.

من ناحية أخرى، تتواجد كارمن سليمان حاليا في دولة قطر لتسجيل الأغنية الرسمية الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي ستقام في الدوحة.

وتأتي مشاركة كارمن سليمان في الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم 2015، بعد تأهل المنتخب المصري لكرة اليد للمشاركة في بطولة كأس العالم. (التفاصيل)