خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 10 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
سمية الخشاب

رفضت النجمة سمية الخشاب انتشار الألفاظ الخارجة أخيرا في العديد من الأعمال الدرامية التليفزيونية، فيما أفصحت عن سر غيابها عن الساحة الفنية لمدة عامين.

واعتبرت "الخشاب" أن الأعمال التي تضمّ ألفاظا خارجة أو غير معبرة تنتقص من المشاهد، وأنها ترفض المشاركة في أي مسلسل من هذا النوع، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

واستنكرت بطلة فيلم "حين ميسرة" تبريرات البعض بانتشار الألفاظ الخادشة في المسلسلات لأن هذا هو حال ولغة المجتمع المصري، مؤكدة أن هذه ادعاءات عارية تماما من الصحة.

وكشفت سمية الخشاب أن سر قلة أعمالها الفنية خلال العامين الماضيين بسبب الزيادة الملحوظة التي طرأت على وزنها، بالإضافة إلى أنها لم تجد أي عمل يجذبها خلال تلك الفترة. (كيف أنقصت سمية الخشاب وزنها؟)

وأكدت سمية الخشاب أن ما حفّزها على القيام ببطولة مسلسلها الجديد "يا أنا يا انتي" هو مشاركة النجمة فيفي عبده فيه، ولاختلاف سيناريو علي الجندي الخاص به من حيث القصة والحوار، وأنه من إنتاج مها سليم والتي وصفتها بـ "المحترمة". (شاهد سمية الخشاب وفيفي عبده في أول صورة دعائية لـ "يا أنا يا انتي")

وفيما رفضت سمية الخشاب الإفصاح عن دورها في مسلسل "يا أنا يا انتي"، إلا أنها أشارت أنه عمل كوميدي اجتماعي يهدف إلى إضحاك المشاهد والتخفيف عليه، وأنه سيعتمد في مشاهده على المواقف وليس كوميديا الإفيهات المتدنية، بحسب قولها.

وعن فيفي عبده قالت سمية الخشاب إن هناك "كيمياء" وتفاهم كبير بينهما، وأن أكثر ما تعشقها فيها هو الإنسانة، والجدعة، والفنانة خفيفة الظل.

ويعد مسلسل "يا أنا يا انتي" هو ثالث لقاء فني بين سمية الخشاب وفيفي عبده من بعد مسلسلي "الحقيقة والسراب" والجزء الأول من "كيد النسا".