خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 10 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

أشارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لجمهورها أن "ديسمبر" هو شهرها المفضل من بين شهور السنة الميلادية.

وأوضحت هيفاء أنها تعشق شهر ديسمبر عبر حسابها على Instagram باعتباره البداية الحقيقية لفصل الشتاء، ولأنه يشهد على عدد من الأعياد الهامة، من أبرزها "الكريسماس" في 25 ديسمبر.

واستقبلت هيفاء وهبي شهرها المفضل ديسمبر عبر Instagram بصورة لها وهي تخرج من أحد الأماكن وهي مرتدية لتنورة قصيرة رغم برودة الطقس في آخر شهور السنة.


وستحيي هيفاء وهبي حفل ليلة رأس السنة في إمارة دبي الخليجية بمشاركة مواطنها النجم وائل كفوري. (شاهد بالصور ماذا يجمع بين هيفاء وهبي ووائل كفوري؟)

على الجانب الآخر، نشرت هيفاء وهبي قرارا من رئيس الرقابة على المصنفات الفنية بإعادة طرح فيلمها الجديد "حلاوة روح" في دور العرض السينمائية بدء من 24 ديسمبر الجاري، وبدون حذف لأي من مشاهده، بعدما كان من المقرر عرضه في 10 ديسمبر.


وكان محمد السبكي كشف من قبل أن هناك بعض القنوات الفضائية عرضت نسخة من فيلم "حلاوة روح" عبر شاشاتها، ولكن ينقص منها 25 دقيقة سيتم عرضها كاملة عند إعادة طرح الفيلم في السينمات في 24 ديسمبر.

وعُرضت النسخة الكاملة من فيلم "حلاوة روح" في حفل انطلاق المهرجان القومي للسينما المصرية في 6 ديسمبر الجاري.

وتأتي عودة فيلم "حلاوة روح" لدور العرض السينمائية كنتيجة منطقية لقرار القضاء الإداري الأسبوع الماضي بوقف منع عرضه منذ شهر إبريل الماضي. (التفاصيل)

وكان رئيس الوزراء إبراهيم محلب قد أصدر قرار، 16 أبريل الماضي، بوقف عرض فيلم "حلاوة روح" بكل دور العرض في مصر لحين إعادة عرضه على الرقابة مرة أخرى. (التفاصيل)

وفيلم "حلاوة روح" من بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف علي الجندي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.