نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث: الثلاثاء، 9 ديسمبر، 2014
"لميس" في إعلان حفاضات "Molfix"

نجاح المسلسلات التركية وشهرة نجومها الواسعة عربيا يجعل الشركات دائما ما تفكر فيهم ليكونوا وجها إعلانيا لهم، وكان أحدثهم النجمة التركية توبا بويوكوستن والشهيرة في الوطن العربى بإسم "لميس"

"لميس" تلتقي الأطفال النجوم على السجادة الحمراء


واختارت شركة منتجات الأطفال "Molfix" توبا بويوكستن لتكون وجها إعلانيا لعلامتها التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الفترة القادمة.

وبحسب عدد من التقارير، فتلقت توبا مبلغ مليون دولار مقابل تصويرها لأربعة إعلانات، وقامت بتصوير واحدا منهم بالفعل، والذي بدأ عرضه أخيرا على القنوات العربية.

وتظهر توبا بويوكستن فى الإعلان بإطلالة جميلة ورقيقة، والذي تلعب فيه دور مذيعة على السجادة الحمراء تستقبل النجوم الأطفال وهم مرتدين للحفاضات الخاصة بالمنتج.

شاهد توبا بويوكستن تستقبل الأطفال على السجادة الحمراء في الإعلان

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التى يتم فيها إختيار تويا بويوكستن كوجه إعلانى؛ حيث سبق وأن كانت وجها إعلانيا لإحدى العلامات الخاصة بمنتجات الشعر لفترة طويلة.

"لميس" تداعب أحد الأطفال في الإعلان


وتويا بويوكوستن ممثلة تركية حصدت شهرة واسعة ونجاح جماهيرى مع عرض أول مسلسل لها في الوطن العربى "سنوات الضياع"، وبعدها عُرض لها الكثير من المسلسلات الناجحة، وكان منها مسلسل "20 دقيقة" والذى رُشحت عن دورها فيه لجائزة "الإيمي" للأعمال التى تُنتج و تُعرض خارج الولايات المتحدة.

وتنشغل توبا هذه الأيام بتصوير الجزء الثانى من مسلسلها "العشق الأسود"، والذى يشاركها بطولته الممثل التركي إنجين أكيوريك الشهير بـ "كريم".

يُذكر أن الجزء الأول من مسلسل "العشق الاسود" سيُعرض قريبا على شاشة "CBC".