محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 8 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
عمرو دياب

بعد فترة من الجدل حول استمرار المطرب عمرو دياب مع شركة "روتانا" من عدمه والتأكيد على وجود خلافات بينهما، ظهر النجم الكبير مع مدير شركة "روتانا" سالم الهندي.

ونشر عمرو دياب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram صورة له مع مدير عام شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي.

وكشف عمرو دياب أن اللقاء كان بهدف العمل، وانها ليست زيارة شخصية، مما يؤكد وجود مشاريع فنية جديدة يتم تجهيزها حاليا بين الطرفين.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت توتر في العلاقة بين عمرو دياب وشركة "روتانا"، ما دفع الكثيرون أن يتوقعوا انتهاء الارتباط الفني بينهما قريبا، خاصة وسط تبادل إلقاء اللوم بين مسئولي الشركة وفريق عمل عمرو دياب على التقصير في حق ألبومه الأخير "شفت الأيام" بأكثر من شكل.

وكانت البداية مع تسريب الألبوم قبل موعد طرحه في الأسواق بأكثر من أسبوع، وطرح نسخ أصلية من الألبوم بجودة متوسطة، هذا بالإضافة إلى عدم توفير حملة دعائية للألبوم تتناسب مع حجم وتاريخ عمرو دياب، وعدم تصوير أي أغاني من الالبوم بطريقة الفيديو كليب حتى الآن.

ومن المتوقع أن يكون هذا الاجتماع الهدف منه حل جميع المشكلات السابقة، والاتفاق على شكل التعاون بين الطرفين في الفترة المقبلة، بالإضافة للاتفاق على حفلات مهرجان "هلا فبراير" أو "ليالي فبراير" والذي يقام في دولة الكويت، وتشرف على فعالياته شركة "روتانا".