وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 8 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
مصطفى قمر وإيهاب توفيق في انتظار محسن أحمد

حرص عدد من الفنانين على مفاجأة مدير التصوير محسن أحمد واستقباله فور وصوله مساء الأحد 7 ديسمبر الجاري من رحلته العلاجية في ألمانيا.

وكان على رأس الفنانين الذين استقبلوا محسن أحمد، إيهاب توفيق ومصطفى قمر والمخرج محمد النجار والمخرج هاني لاشين وسالي الرشيدي حرم المخرج علي بدرخان.

مصطفى قمر مع مدير التصوير محسن أحمد


وأعدت زوجة مدير التصوير الشهير المفاجأة له بإقامة حفل في فندق ميريديان المطار دعت له كل الأصدقاء المقربين منه وأخبرتهم بموعد وصوله ليكونوا في استقباله.

وكانت المفاجأة حضور الفنان علي الحجار الحفل، وقدم أغنيته الشهيرة "ليلى" التي يعشقها محسن أحمد، نظرا لأنها تحمل اسم ابنته، إلا أنه غادر مبكرا بعد انتهائه من تقديم الأغنية.

من ناحية أخرى، كانت والدة المطرب إيهاب توفيق قد توفيت 22 أكتوبر الماضي بعد صراع طويل مع المرض، واضطر توفيق أن يلغي كل ارتباطاته الفنية في تونس وعاد ليلحق بجنازة والدته (التفاصيل).

وتلقى إيهاب توفيق العزاء من عدد كبير من المطربين على رأسهم عمرو دياب، بينما حرص العديد من المطربين على الوقوف بجانب زميلهم في الجنازة مثل محمد فؤاد ومصطفى قمر ومدحت صالح وحمادة هلال والملحن والمطرب عمرو مصطفى.

مصطفى قمر وإيهاب توفيق في استقبال محسن أحمد


بالإضافة لكل من مي كساب، طارق النهري، تامر بشير، بهاء الدين محمد، محمد عاطف، إيهاب فهمي، عبد الظاهر السقا ومحمد محمود عبد العزيز.

شاهد صور جنازة والدة إيهاب توفيق