وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 8 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
فيروز كراوية

مازحت المطربة الشابة فيروز كراوية محبيها بعنوان أغنيتها الجديدة التي تستعد لطرحها الآربعاء 10 ديسمبر وتحمل عنوان "فنجان شوكولاتة".

وأثارت فيروز كراوية فضول متابعيها على موقع "Facebook" بالتهكم على اسمها بعد أن نشرت صورا لعدد من المشروبات من بينها مشروب الشعير الشهير "فيروز" والكراوية، بالإضافة إلى فنجان قهوة يلمح إلى عنوان أغنيتها الجديدة.

وعلقت فيروز كاتبة: "انتم دائما تسخرون من اسمي بسبب المشروبات، الأغنية الجديدة يتضيف مشروبا جديدا للقائمة، ما هو؟"



ثم فجرت فيروز المفاجأة باعلان عنوان الأغنية الذي اختارته ليكون "فنجان شوكولاتة"، مؤكدة أنها ستطرحها في 10 ديسمبر الجاري.

كانت فيروز كراوية صرحت لـ FilFan.com في وقت سابق إنها ستطرح بشكل منفصل عدة أغاني على مدار ٥٠ يوما، وسيتم طرحها في ألبوم مصغر عبر "آي تيونز" iTunes وعدد من متاجر الموسيقى العالمية بدءا من الخميس (٢٠ نوفمبر ٢٠١٤).

وأوضحت قائلة: "سأطرح مجموعة من الأغاني، كمرحلة أولى من مشروع كامل بدأته منذ عام ونصف بالاشتراك مع الموسيقي المصري كريم حسام، والمرحلة الثانية ستكون طرح الألبوم الثاني، والمتوقع طرحه خلال ربيع 2015".

اسمع- "ريحة حنين" من إصدار فيروز كراوية الالكتروني

اسمع- "وسط البرد" من إصدار فيروز كراوية الالكتروني

فيروز كراوية طرحت ألبومها الأول "برة مني" في أبريل 2012 وحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه بالأسواق بعدما احتل المرتبة الأولي في متاجر "فيرجن" بالقاهرة لعدة أسابيع.

بعدها طرحت فيروز عدة أغنيات منفردة منها "قلة المزاج"، "طرف أصابيعه"، "رقص خفيف" و"راس شبّاكي".