وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 8 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
لقاء الخميسي مع رانيا يوسف

حرصت الممثلة لقاء الخميسي على التواجد في حفل زفاف شقيق الفنانة رانيا يوسف الضابط البحري محمد يوسف، الذي أقيم بحضور عدد من الأصدقاء وبعض الفنانين المقربين من بطلة "السبع وصايا".

وتألقت لقاء الخميسي في حفل زفاف محمد على عروسه ألطاف العطوى، بفستان أسود أنيق، كما كان بصحبتها زوجها حارس مرمى نادي الزمالك السابق محمد عبد المنصف.

ولم تكن لقاء الخميسي الفنانة الوحيدة التي حرصت على تهنئة رانيا يوسف في تلك المناسبة، إذ حضر أيضا الممثل إيهاب فهمي مع زوجته.

واستمر الحفل، الذي أقيم داخل فندق طيبا روز، حتى الساعات الأولى من صباح الاثنين 8 ديسمبر، خاصة مع الأجواء الحماسية ووصلات الرقص التي أشعلها المغني دياب.

من ناحية أخرى، توعدت رانيا يوسف طليقها المنتج محمد مختار بدفع أخطاءه بالقانون، بعدما أساء لزوجها الحالي طارق عزب.

وأوضحت رانيا أن زوجها أقام دعوى قضائية ضد طليقها محمد مختار، مؤكدة أن القضية مستمرة، وأن زوجها لن يتنازل عن حقه، ومتمسك بأن يدفع "مختار" ثمن خطأه في حقه بالقانون. (التفاصيل).

أما لقاء الخميسي فكشفت منذ أيام أن زوجها عبد المنصف سبق أن اعترض على مشاركتها في أحد الأفلام بسبب مشهد مثير على السرير، لدرجة وصول الأمر إلى تهديدها بالطلاق.

وقال عبد المنصف عن اعتراضه على المشهد خوفا من الجمهور: "لا أهتم بسباب الجمهور لي فأنا أركز في الملعب فقط، لكن المبدأ نفسه مرفوض، فنحن قررنا منذ بداية علاقتنا الابتعاد عن هذه النوعية من المشاهد". (التفاصيل).

شاهد صور حفل زفاف شقيق رانيا يوسف