وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 8 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
آمال ماهر وعبادي الجوهر

تفجر المطربة آمال ماهر مفاجأة كبيرة لمحبيها برفع الستار عن أحد إبداعات الشاعر الكبير الراحل حسين السيد، أغنية "سامحني يا حبيبي"، التي ستغنيها مع المطرب عبادي الجوهر في حفلهما في الأوبرا.

وتشارك آمال ماهر في إحياء حفل تكريم الموسيقار السعودي طلال مع عبادي الجوهر، والذي يقام مساء الجمعة 19 ديسمبر بدار الأوبرا المصرية.

ومن المنتظر أن يشهد الحفل تقديم مختارات من ألحان طلال بصوت آمال ماهر في فاصل غنائي أول، على أن يتبعه فاصل غنائي ثاني للمطرب عبادي الجوهر يشدو خلاله عدد من أغاني الموسيقار السعودي، وفي النهاية يقدم الثنائي "دويتو" لأغنية الشاعر الكبير حسين السيد، "سامحني يا حبيبي"، التي لحنها طلال أيضا.

وأعربت آمال ماهر عن سعادتها بالتعاون مع عبادي الجوهر في أغنية من كلمات الراحل حسين السيد وألحان طلال وتوزيع أمير عبدالمجيد، بنشر صورة تجمعها بالجوهر مكتوب عليها تفاصيل الأغنية.


ومن جانبه أكد طلال أنه قرر التبرع بعائد الحفل بالكامل لصالح صندوق "تحيا مصر"، مفسرا خطوته هذه بقوله "هذا أقل شيء يمكن أن يقدمه الفنانين العرب المحبين لمصر في هذا التوقيت ".

فيما أكد عبادي الجوهر أن هذا هو الوقت المناسب لكل الفنانين العرب ليأتوا للقاهرة ويقدموا أعمالهم للتأكيد على استقرار الأوضاع في القاهرة التي تمثل عاصمة للفن العربي، بحسب بوابة "أخبار اليوم".

وكان FilFan.com قد كشف وجود تعاون يجمع بين آمال ماهر وعبادي الجوهر لحظة وصوله القاهرة لتسجيل الأغنية معها، إلا أنهما لم يكشفا عن تفاصيل الأغنية وقتها.