محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 7 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد حماقي في حفل الإمارات

عاد نجم الغناء محمد حماقي إلى القاهرة قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن شارك في الاحتفالية التي أقامتها بمناسبة الاحتفال بعيدها الوطني الـ 43.

وعلم FilFan.com أن "حماقي" فور عودته للقاهرة استأنف تسجيل أغانِ ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحه مع مطلع العام الجديد 2015.

ويتواجد حماقي حاليا في الاستوديو الخاص به لتسجيل بعض أغانِ الألبوم، بعد أن انتهى من توزيعها موسيقيا، لكي يتم طرحه في الموعد المحدد، والذي تم الاتفاق عليه مع شركة "نجوم ريكوردز"، التي تتولى إنتاج أعماله الفنية حاليا.

ويتعاون محمد حماقي في ألبومه الجديد حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد عاطف، وخالد تاج، ومع الملحنين عمرو مصطفى، وخالد عز، ومدين، ومحمد رحيم، وإيهاب عبد الواحد، وتامر علي، وتامر عاشور، كما يتعاون مع الموزعين تميم، وتوما، وخالد عز، وأحمد إبراهيم.

وكان محمد حماقي عاد من دولة الإمارت بعد أن شارك في احتفالات عيدها الوطني الـ 43 في 2 ديسمبر الجاري، وأحيا حفلين بها، الأول في أبو ظبي، والثاني في دبي.

وقدم حماقي خلال الحفلين أغنيته الجديدة "تحياتي"، التي أعدها خصيصا لتهنئة شعب الإمارات بمناسبة عيده الوطني الـ 43، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما.

اسمع أغنية محمد حماقي "تحياتي"

جدير بالذكر أن آخر ألبومات محمد حماقي هو "من قلبي بغني"، الذي طُرح في صيف 2012، وصوّر منه 3 أغانِ بطريقة الفيديو كليب هي "من قلبي بغني"، و"نفسي أبقى جنبه"، و"حاجة مستخبية".