محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 7 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
القرموطي في زي النادي الأهلي

دائما ما يفاجئ المذيع جابر القرموطي جمهوره بالظهور بملابس غريبة، وهو ما حرص على فعله بعد فوز النادي الأهلى لكرة القدم مساء السبت 6 ديسمبر الجاري بكأس الكونفدرالية.

وظهر "القرموطي" في برنامجه "مانشيت" هلة قناة "ONtv" بزي لاعبي نادي الأهلي أحمر اللون، احتفالا بفوزه بالبطولة الكونفدرالية، والتي تعد المرة الأولى التي يفوز بها أي نادي مصري.

جابر القموطي يحتفل بالأهلي


وقال القرموطي إن فوز الأهلي بالبطولة أعاد السعادة إلى الشعب المصري، بعد الإخفاقات الكثيرة التي مرت بها الكرة المصرية، خاصة بعد خروج المنتخب المصري من تصفيات الأمم الإفريقية أخيرا.

ووجّه جابر القرموطي الشكر للاعبي النادي الأهلي وإدارته على المجهود الذي بذلوه لتحقيق هذه البطولة، ولإسعاد الشعب المصري، وأن الفوز أعاد للمشاهدين ذكريات الفوز بالبطولات الإفريقية على يد المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الكابتن حسن شحاتة، والأفراح التي كان يعيشها الشارع المصري وقتها، والتي غابت لفترة طويلة.

كما تمنى جابر القرموطي التوفيق لجميع الأندية المصرية في المسابقات التي تخوضها، لكي تعود الفرحة للمصريين.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يقوم بها جابر القرموطي بأفعال طريفة على الهواء مباشرة، حيث سبق وأن اصطحب معه في الاستوديو خروفا قام بإطعامه على الهواء مباشرة أمام مرأى ومسمع الملايين من مشاهدي البرنامج بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى.

تعرف على النجوم الذين هنأوا الأهلي بفوزه بـ "الكونفدرالية"

كما قام القرموطي في حلقة أخرى من برنامجه بقيادة دراجة بمناسبة حديثه عن ماراثون الدراجات، واستخدام الدراجات كبديل للسيارات، وهو ما دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما سبق وأن ظهر القرموطي في إحدى حلقات برنامجه العام الماضي 2013 وهو ملتفا ببطانية، ليشارك مشاهديه شعورهم خلال موجة البرد التي عانت منه البلاد في الشتاء الماضي.