مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 7 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
ٍسلوى خطاب وتامر أمين

اعترض الإعلامي تامر أمين على تصريحات الممثلة سلوى خطاب التي أكدت فيها أن تدهور السينما جاء بعدما توقفت عن وجود القبلات خلال مشاهدها.

عرض أمين مقطع لسلوى خطاب أثناء إدلائها بالتصريحات المثيرة للجدل، وتبعها قائلا: "سلوى ليست صغيرة لتقول هذا الكلام، لو ممثلة أخرى شابة 18 أو 19 سنة قالت ذلك لعذرتها".

وتابع: "سلوى فنانة كبيرة، ولكن بعد كلامها أصبحت كبيرة في السن فقط وليس في التاريخ الفني"، حسب تصريحاته ببرنامجه "من الآخر".

شاهد تصريحات تامر أمين

وكانت سلوى قد أطلقت تصريح مثير للجدل خلال لقاءها مع اﻹعلامية رشا نبيل في برنامج "كلام تاني"، معتبرة أن السبب في تدهور السينما المصرية هو التوقف عن تقديم القبلات على الشاشة، وقالت: "السينما باظت من ساعة ما بطلوا بوس، إحنا كنا بنتعلم المشاعر والأحاسيس من تلك المشاهد، وخاصة أن السينما المصرية كانت دائمًا تحتوي على مشاهد لقبلات". (التفاصيل)

ولا يعد هذا التصريح الطريف الوحيد لسلوى خطاب التي سبق أن أكدت أنها ستقدم دور الراقصة في مسلسل " فيرتيجو" باحترام، مراعاة لشهر رمضان الذي عرض به.

آخر أعمال سلوى خطاب الفنية كان مسلسلي "امبراطورية مين" من بطولة هند صبري ومحمد شاهين وإخراج مريم أبو عوف، و"سجن النسا" من بطولة نيللي كريم ودرة وروبي ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وعرضا في رمضان 2014.