مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 7 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

ساعات طويلة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتصريحات منسوبة للممثلة إلهام شاهين "ياريتني كنت مدرعة والجيش ويحارب بيا الإرهاب"، لذلك قررت الممثلة الشهيرة الرد على الساخرين.

قالت إلهام شاهين: "لا أعرف شيئا عن هذه التصريحات المفبركة، فهذا كلام فارغ"، حسب موقع "دوت مصر".

وتابعت: "طريقة تناول الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي (بايخة)، وسأقاضي الموقع المتسبب في نشر هذه التصريحات على لساني".

وتنشغل إلهام شاهين هذه الفترة بدورها كعضوة لجنة تحكيم في المهرجان القومي للسينما، وتستعد لبدء تصوير فيلمها الجديد "هز وسط البلد".

ليست هذه هي المرة الأولى التي تحتل صور وتصريحات إلهام شاهين مرتبة متقدمة في سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فسبق ذلك تصريحاتها عن أزمتها مع عبد الله بدر إبان حكم جماعة الإخوان المسلمين لمصر.

ومؤخرا انتشرت العديد من الصور الساخرة من إلهام شاهين وكل الفنانين المشاركين بأوبريت "كفاية إرهاب"، شاهد الأوبريت

ويشارك به كل من الفنان هشام عباس ومصطفى قمر وساندي ويوسف شعبان ورجاء الجداوي وإلهام شاهين وكريم عبدالعزيز ولطفى لبيب ووفاء عامر ورامى وحيد وأحمد تهامي وصابرين وهالة فاخر وسامح حسين وهالة صدقي وأحمد بدير والشيخ مظهر شاهين.

بدأ الفنانون الفيديو بذكر العديد من العمليات الإرهابية التي شهدتها البلاد من تفجير كنيسة القديسين وفتح السجون خلال ثورة 25 يناير وتفجيرات رفح والفرافرة والعريش وكرم القواديس.