مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 6 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
وائل كفوري في إطلالته الأولى

حضر المطرب اللبناني وائل كفوري مفاجأة لجمهوره من متابعي برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol.

لم تكن المفاجأة في غنائه، فكفوري قدم أغاني من أحدث ألبوماته "الغرام المستحيل" الذي طرحه مؤخرا في الأسواق، وكانت المفاجأة في شكله وطريقة ظهوره على المسرح.

في بداية الحلقة، غنى كفوري "ما بكون"، ولم يظهر على المسرح سوى بعد مرور ثوان وصوته في أرجاء المسرح ويبحث عنه الجمهور ولجنة تحكيم البرنامج، ليظهر من بين الجمهور ويستمر في الغناء، وهو بتصفيفة شعر جديدة عليه لم يعتدها متابعو البرنامج منذ بداية حلقته.

قدم كفوري أغنيتين، ببذلة رمادية، وبدلها بعد ذلك بأخرى كحلية اللون، وغنى أغنيتين آخرتين.

وانتهت الحلقة بمغادرة كل من محمد رشاد وعمار الكوفي، ليصل للحلقة النهائية كل من حازم شريف وماجد المدني وهيثم خلايلي، وبذلك يصبح هذا الموسم الأول الذي لا ينافس مصري على لقبه. (التفاصيل)

الإطلالة الثانية لكفوري


وجاءت نتيجة التصويت صادمة للجنة التحكيم، ورفضوا التعليق عليها. (التفاصيل)

وكان الشافعي في نفس الحلقة أبدى اعتراضه بطريقة مرحة على تدخل أحد العاملين بالبرنامج لمسح جبين الشافعي أثناء حديثه على الهواء. (التفاصيل)

يشارك في عضوية لجنة تحكيم البرنامج كل من المصري حسن الشافعي واللبنانية نانسي عجرم واللبناني وائل كفوري والإماراتية أحلام، أما تقديم البرنامج فمخول له كل من اللبنانية أنابيلا هلال والمصري أحمد فهمي.

ولم يُعلن بعد عن هوية النجم الذي سيحيي السهرة الختامية التي ستضمن تتويج الفائز الثالث بلقب Arab Idol خلافا لمحمد عساف الفائز بالموسم الثاني وكارمن سليمان في الموسم الأول.