مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 6 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث: السبت، 6 ديسمبر، 2014
الثلاثي المتأهل لنهائي Arab Idol: حازم وهيثم وماجد

برحيل المتسابق المصري محمد رشاد من الحلقة القبل نهائية من برنامج Arab Idol في موسمه الثالث، أصبح هذا الموسم هو الأول الذي لا يصل لنهائياته مصري.

في الموسم الأول وصلت المصرية كارمن سليمان للنهائيات وحصلت على اللقب، وفي الثاني نافس أحمد جمال على اللقب في الحلقة النهائية، وكان من نصيب الفلسطيني محمد عساف.

وتنحصر المنافسة على اللقب هذا الموسم بين الفلسطيني هيثم خلايلي والسعودي ماجد المدني والسوري حازم شريف، وذلك بعد إعلان رحيل رشاد والكوردستاني عمار الكوفي في الحلقة قبل النهائية، وجاءت هذه النتيجة صادمة للجنة تحكيم البرنامج. (التفاصيل)

على أن يحصل حامل اللقب على مبلغ 250 ألف ريال سعودي وعقد احتكار مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" لمدة ثلاثة أعوام وثلاثة فيديو كليبات

وكان الشافعي في نفس الحلقة أبدى اعتراضه بطريقة مرحة على تدخل أحد العاملين بالبرنامج لمسح جبين الشافعي أثناء حديثه على الهواء. (التفاصيل)

أحيا السهرة القبل النهائية من البرنامج وائل كفوري وقدم أربعة أغاني من ألبومه الأخبر "الغرام المستحيل".

يُعرض برنامج Aarb Idol في الثامنة مساء الجمعة والسبت من كل أسبوع عبر شاشتي MBC مصر و MBC الأولى و قناة المستقبل اللبنانية، ولم يُعلن بعد عن هوية النجم الذي سيحيي السهرة الختامية التي ستضمن تتويج الفائز الثالث بلقب Arab Idol.

وكانت أحلام أعلنت أنها مشاركة في لجنة تحكيم الموسم الرابع من البرنامج. (التفاصيل)