وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 6 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
المغني الشاب إيساف

نفى المغني الشاب إيساف انضمامه لتنظيم الدولة الإسلامية المعروف باسم "داعش"، مؤكدا أنه أطلق لحيته تماشيا مع الموضة الآن في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال إيساف: "كنت أصور أخر فيديو كليب لي في أمريكا، والذي سيعرض على قناة "مزيكا"، ولاحظت أن الموضة الآن في أمريكا وأوربا إطلاق اللحية، حتى عارضي الأزياء لأشهر الماركات العالمية اتجهوا لتلك الإطلالة".

وقال إيساف نافيا ما تردد عن انضمامه لتنظيم "داعش": "كان ذلك في شهر مارس الماضي، قبل أن يعرف أحد أي شيء عن داعش".

وتابع في لقائه ببرنامج "كلام تاني" المذاع على فضائية "دريم": "أعجبتني فكرة إطلاق اللحية وقررت أن استغلها في فيديو كليب في إطار قصة درامية متعلقة بالشكل".

وعن إطلاق لحيته ومدى تأثيرها عن انطباع جمهوره عنه أو الشك في توجهاته السياسية، رد إيساف على الإعلامية رشا نبيل: "أنا فنان وميولي معروفة، لا أحتاج أن أثبت لأحد ميولي".

وتابع: "حتى عندما أمر بكمين شرطة يمزحون معي بسبب إطلالتي الجديدة"، وأضاف ضاحكا: "حتى الآن مازالوا يمزحون معي، الله أعلم ما الذي سيحدث في المستقبل".

من ناحية أخرى انتهى إيساف من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "عند فيكي"، من كلمات طارق فيصل ومن ألحان شريف بدر، وتم تسجيلها في أستوديو موزع الأغنية أحمد عبد السلام، وأشرف على إعداد الماستر الخاص بها مهندس الصوت أمير محروس قريبا.