مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 5 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
وائل كفوري

فوجئت لجنة تحكيم برنامج Arab Idol ومقدم البرنامج المصري أحمد فهمي من تصرف المطرب اللبناني وائل كفوري بعد انتهاء المتسابق المصري محمد رشاد من غناء "طاير يا هوى".

كانت نانسي عجرم تبدي عن إعجابها برشاد، وإذ فجأة بوائل كفوري يقاطعها قائلا: "ألو" ضاغطا على أذنه، وسط تعجب المحيطين به، ليتابع هو قائلا: "تكرم عينيك، سأوصل له"، فتوجهت نانسي عجرم بسؤاله من كنت تحدث، ليجيبها: "لحظة لحظة... آلو، حسنا سأبلغه، يا محمد يريدون رفم هاتفك الشخصي"! لتنفجر ضحكات لجنة التحكيم والمتسابق.

كان وائل أثار التساؤلات مسبقا في نفس البرنامج بعدما انسحب فجأة من الحلقة وغادرها دون أن يشكف عن السبب! (التفاصيل)

كان محمد رشاد قدم أغنية "طاير يا هوى" للراحل محمد رشدي وسط إشادة لجنة تحكيم البرنامج، وهم نانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي.

ووصفت نانسي المتسابق المصري بأنه "معلم". (التفاصيل)


وفي نفس الحلقة وصفت أحلام اللبناني وائل كفوري بأنه "ملك المسرح". (التفاصيل)

وأكدت أحلام أنها ستشارك في الموسم الرابع من Arab Idol. (التفاصيل)

يُعرض البرنامج عبر شاشة MBC مصر وMBC الأولى في الثامنة مساء الجمعة والسبت أسبوعيا، ويفدم البرنامج كل من المصري أحمد فهمي واللبنانية أنابيلا هلال.

ويتنافس في الحلقة النصف نهائية خمسة متسابقين هم: محمد رشاد من مصر وماجد المدني من السعودية وعمار الكوفي من كوردستان وحازم شريف من سوريا وهيثم خلايلي من فلسطين، على أن يغادر أحدهم في نهاية سهرة السبت 6 ديسمبر.

يشارك في عضوية لجنة تحكيم البرنامج كل من المصري حسن الشافعي واللبنانية نانسي عجرم، أما تقديم البرنامج فمخول له كل من اللبنانية أنابيلا هلال والمصري أحمد فهمي.

ولم يُعلن بعد عن هوية النجم الذي سيحيي السهرة الختامية التي ستضمن تتويج الفائز الثالث بلقب Arab Idol خلافا لمحمد عساف الفائز بالموسم الثاني وكارمن سليمان في الموسم الأول.