مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 5 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث: الجمعة، 5 ديسمبر، 2014
أحلام

لم تترك المطربة الإماراتية أحلام سبيل للشائعات التي تنتشر بين حين والآخر عن انساحابات أحد أفراد أعضاء لجنة تحكيم برنامج Arab Idol، لتؤكد مشاركتها في الموسم الرابع.

عقب انتهاء المتسابق الكردي عمار الكوفي من غناء إحدى الأغاني بلهجته الأم، أكد أعضاء لجنة التحكيم سعادتهم بطريقة غنائه للهجة لم يفهموا أي من كلماتها.

وعبرت نانسي عن رغبتها في التعلم اللغة الكردية، وقاطعتها أحلام مؤكدة أنها تعلمت إحدى الأغنيات التي قدمتها المتسابقة الكردية في الموسم الثاني وهي برواس حسين، وغنت منها جزء بمشاركة عمار.

واستكملت أحلام حديثها قائلة: "أوعدكم أني في الموسم الرابع من Arab Idol سأغني الأغنية التي قدمها عمار هذا الموسم، انتظروني في الموسم الرابع".

وفي نفس الحلقة وصفت أحلام اللبناني وائل كفوري بأنه "ملك المسرح". (التفاصيل)

يُعرض البرنامج عبر شاشة MBC مصر وMBC الأولى في الثامنة مساء الجمعة والسبت أسبوعيا، ويفدم البرنامج كل من المصري أحمد فهمي واللبنانية أنابيلا هلال.

ويتنافس في الحلقة النصف نهائية خمسة متسابقين هم: محمد رشاد من مصر وماجد المدني من السعودية وعمار الكوفي من كوردستان وحازم شريف من سوريا وهيثم خلايلي من فلسطين، على أن يغادر أحدهم في نهاية سهرة السبت 6 ديسمبر.

يشارك في عضوية لجنة تحكيم البرنامج كل من المصري حسن الشافعي واللبنانية نانسي عجرم، أما تقديم البرنامج فمخول له كل من اللبنانية أنابيلا هلال والمصري أحمد فهمي.

ولم يُعلن بعد عن هوية النجم الذي سيحيي السهرة الختامية التي ستضمن تتويج الفائز الثالث بلقب Arab Idol خلافا لمحمد عساف الفائز بالموسم الثاني وكارمن سليمان في الموسم الأول.