خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 5 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
مهيرة عبد العزيز تضحك من مشاكسة سارة الدندراوي في "صباح العربية"

دخلت مذيعة برنامج "صباح العربية" مهيرة عبد العزيز في نوبة ضحك هستيرية على الهواء مباشرة، بعدما مازحتها زميلتها سارة الدندراوي بشأن عمرها.

فأثناء سؤال "الدندراوي" لضيفها "عمر الرشود" حول أفضل طرق حجز للفنادق ولتذاكر الطيران في الوقت الحالي، وهل ان تكون عبر وكالات السفر أو البحث خلال الإنترنت، أجابها بأن طريقة الحجز المباشر قديمة وتعود إلى ثمانينيات القرن الماضي، لترد عليه سارة بأن زميلتها مهيرة كانت تحجز تذاكر في تلك الفترة، لتنتاب الأخيرة نوبة ضحك لم تستطع أن توقفها.

وقالت مهيرة لعمر الرشود وسط دموع ضحكها: "لا طبعا يا عمر.. معقولة أنا في الثمانينيات أعمل حجوزات". لتستمر زميلتها سارة في مشاكستها بالتعليق قائلة: "في الثمانينيات كان عُمر مهيرة 30 سنة، يعني هي الآن منهارة بسبب أن عمرها انكشف أمام الناس!".

شاهد مذيعة "العربية" مهيرة عب العزيز تدخل في نوبة ضحك بسبب مشاكسة زميلتها

وأصبح فيديو ضحك مهيرة عبد العزيز من مشاكسة سارة الدندراوي لها من أكثر الفيديوهات رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي.

و"صباح العربية" برنامج يومي على قناة "العربية"، يبرز الأخبار الخفيفة، والموضوعات الاجتماعية والثقافية، ويستعرض الصحافة الإقليمية، كما يتضمن فقرات خاصة بالطقس والرياضة لليوم كاملا.

كما يتضمن برنامج "صباح العربية" فقرات خاصة يمكن تصميمها خصيصا لعملاء محددين ومنتجات محددة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: فقرة الجمال والمكياج، وفقرة الأزياء، وفقرة الصحة.