خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 5 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
منة شلبي وفيفي عبده وإنجي علي يشيرون بـ "5 إموااااه"

كشفت النجمة الاستعراضية فيفي عبده عن سر اختيارها لجملتها الشهيرة "5 إموااااه"، والتي أصبحت ترددها أخيرا سواء في لقاءاتها الإعلامية أو عبر حسابها على Instagram.

وأفصحت فيفي أن جملة "5 إموااااه" استوحتها من عبارة كانت ترددها في الجزء الأول من مسلسل "كيد النسا"، والذي قدمته مع سمية الخشاب، حيث كانت تردد دائما "حبيبتي حبيبتي 5 حبيبتي"، فاستخدمت كلمة "5 إموااااه علي نفس الوزن، بحسب "دوت مصر".

وفيما تلقى جملة "5 إموااااه" لفيفي عبده انتشارا هائلا في الدول العربية، فإنها تثير استفزاز البعض، ومنهم الإعلامي تامر أمين. (شاهد كيف هاجم تامر أمين فيفي عبده)

شاهد: حمى "5 إموااااه" تنتقل إلى غادة عادل وسمية الخشاب

واستمارا لنجاح "5 إموااااه"، فتعاقدت قناة "التحرير" الفضائية مع فيفي عبده على تقديم برنامج على شاشتها يحمل اسم جملتها الشهيرة. (شاهد فيفي عبده تعلن عن برنامجها "5 إموااااه")

شاهد: أطرف 10 فيديوهات لفيفي عبده على Instagram

على الجانب الآخر، تستعد فيفي عبده والنجمة سمية الخشاب لتصوير مسلسلهما التليفزيوني الجديد "يا أنا يا انتي" في 25 ديسمبر الجاري، وهو من تأليف فتحي الجندي، ومن إنتاج مها سليم، ويشاركهما بطولته محمد كريم، وسامح الصريطي، ووفاء سالم. (شاهد أول صور دعائية لفيفي عبده وسمية الخشاب من "يا أنا يا انتي")

ويعد مسلسل "يا أنا يا انتي" ثالث تعاون فني بين فيفي عبده وسمية الخشاب من بعد مسلسلي "الحقيقة والسراب" والجزء الأول من "كيد النسا".