خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 4 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
نادين الراسي مع زوجها جيسكار أبي نادر

فاجأت النجمة اللبنانية نادين الراسي معجبيها بنشرها لصورة والدماء تنساب من عنقها بعد قيام زوجها جيسكار أبي نادر بامتصاص دمها، ولكن اتضح أن هذا ضمن تنكرهما في احتفالات عيد "البربارة".

ونشرت "الراسي" عبر حسابها على Instagram صورة لها وهي كـ "ملاك أبيض"، بينما يقوم زوجها بامتصاص دمها مثل مصاصي الدماء، وعلّقت على الصورة: "كنت في يوم ما ملاك"، في إشارة منها أن الإنسان يفقد براءته ويزداد نضجا كلما كثرت تجاربه في الحياة.


كما نشرت نادين الراسي صورة لها مع زوجها جيسكار أبي نادر وطفليهما "كارل" و"مارسيل" في عيد "البربارة"، والذي تنكر أحدهما في صورة البطل الخارق "باتمان"، فيما تنكر الآخر في صورة محارب نينجا.


وتجدر الإشارة أن "البربارة" عيد مسيحي يُحتفل فيه بشكل خاص بين المسيحيون العرب في لبنان، وسوريا، وفلسطين والأردن في 3 و4 ديسمبر، وهو مقارب في طقوسه لطقوس عيد "الهالوين" العالمي، ويخرج فيه الأطفال والشباب من منازلهم في أزياء تنكرية، ويطوفون على منازل الجيران والأصدقاء لإعطائهم حلوى.

على الجانب الآخر، انتهت نادين الراسي من تصوير أحدث مسلسلاتها التليفزيوني "فرصة العيد"، استعدادا لعرضه على شاشة "MTV" اللبنانية، ويشارك في بطولته زياد برجي، وميشال أبو سليمان، ووجيه صقر، وأنطوانيت عقيقي، وميشال حوراني، وهو من تأليف هيام أبو شديد، ومن إخراج باسم مغنية في أولى تجاربه الدرامية.

ويُعرض لنادين الراسي على قناة "CBC" الجزء الثاني من مسلسل "الإخوة"، والذي يشاركها بطولته تيم حسن، وأحمد فهمي.