خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 4 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
آسر ياسين

شارك النجم الشاب آسر ياسين جمهوره الطريقة التي بدأ بها يومه صباح الخميس 4 ديسمبر الجاري، والتي يحرص من خلالها على المحافظة على صحته وعلى لياقته البدنية.

ونشر "ياسين" فيديو قصير له عبر حسابه على Instagram وهو يمارس رياضة قيادة الدراجات بداخل القاهرة.


ونال فيديو آسر ياسين إعجاب العديد من معجباته، حيث قالت إحداهن أنها لو كانت رأته لكانت ركضت وراءه، فيما سألته أخرى: "إنت عمّال تحلو طب عيب كده".

وكان آخر ظهور عام لآسر ياسين أثناؤ تقديمه حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36 في محكى قلعة صلاح الدين في شهر نوفمبر الماضي، والذي تعرّض خلاله لبعض الانتقادات. (آسر ياسين لديه تحفظات بشأن افتتاح "القاهرة السينمائي")

على الجانب الآخر، يستأنف آسر ياسين تصوير فيلمه السينمائي الجديد "من ضهر راجل"، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج وإنتاج كريم السبكي، ويشاركه بطولته ياسمين رئيس ووليد فواز.

كذلك سيعود آسر ياسين للدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات بعملين، الأول هو مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وهو من بطولة شريف منير ونيكول سابا، ومن تأليف محمد ناير، وسيُعرض في رمضان 2015.

أما المسلسل الثاني الذي تعاقد عليه آسر ياسين فيحمل اسم "العهد"، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، وتشارك في بطولته غادة عادل، وهنا شيحة، وغادة عادل، وكندة علوش، وأروى جودة، وصبري فواز، وشيرين رضا، وسلوى خطاب، وباسل الخياط من سوريا، وميساء مغربي من الإمارات، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل أيضا.