محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 22 سبتمبر، 2006
جيسيكا سيمبسون

أفصحت المطربة والممثلة جيسيكا سيمبسون في العرض الأول لفيلمها الجديد "موظف الشهر" employee of the month أن تصويرها الفيلم عقب طلاقها من نيك لاتشي ساعدها في تخطي ذلك الوقت الصعب.

ونقلت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي تصريحات سيبمسون ، قالت فيها : "عاصرت وقتاً قاسياً للغاية ، وعندها جاء الفيلم ، واستطاع بكل من فيه من فريق عمل رائع أن يجعلوا الشمس تشرق في حياتي مرة أخرى".

وتابعت المطربة : "كنا نتعامل جميعنا كأصدقاء ، ومكان التصوير في نيو مكسيكو كان هادئاً ، وساعدني على الاسترخاء ، كان دخولي هذا الفيلم كبوابة سحرية لهروبي من آلامي ، لأستمتع بحياتي وأضحك وأتعرف على أصدقاء جدد".

ورغم السعادة التي سببها فيلم المخرج جريج كوليدج ، فإنه كان السبب في توترها ليلة العرض الخاص في لوس أنجليس ، إذ قالت : "كنت أنتظر رد فعل الجمهور بتوتر شديد ، لكني أشعر وكأني أشع من الفرحة الآن ، وأنا أراهم يضحكون ويستمتعون بمشاهدة الفيلم ، كنت أشعر وكأن الفيلم سيصبح كالنحلة في ملابسي لتقرصني ، لكنه تحول لفراشة زادتني سعادة".

وأوضحت سيمبسون أن الفيلم ساعدها في تقبل حياتها الخالية من العواطف في الوقت الراهن ، قائلة : "أشعر وكأني لم أكن يوماً في حال أفضل ، لكني أتعلم الآن كثيراً عن عالم الرجال وعن نفسي .. أفضل علاقة حقيقية حينما تتعرف إلى نفسك ، وتفهم عالمك بشكل صحيح".

وتلعب بطلة فيلم the dukes of hazzard في فيلمها الجديد دور محاسبة في أحد المحال التجارية والتي يعمل فيها البطل الذي يؤدي دوره الممثل داني كوك ، والذي يظهر في دور عامل أبله ، يحاول جذب إنتباه المحاسبة الجميلة عن طريق الحصول على لقب الموظف المثالي للشهر.