مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 3 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث: الأربعاء، 3 ديسمبر، 2014
ساندي التونسية

أدوار الممثلة التونسية ساندي دوما مثيرة للجدل، وربما يكون المقبل هو أكثرهم في ذلك!

بدأت ساندي تصوير أحدث أفلامها "ريجاتا"، وتقدم من خلاله شخصية راقصة لأول مرة في مشوارها الفني، من خلال مشاركتها في بطولة فيلم "ريجاتا"، الذي تقدم به دور "بطة" فتاة من منطقة شعبية تضطر للعمل كراقصة، حسب ما جاء في بيان إعلامي من مكتبها.

فيلم "ريجاتا" من بطولة عمرو سعد، وإلهام شاهين، ومحمود حميدة، ورانيا يوسف، وأحمد الفيشاوي، وفتحي عبد الوهاب، وأمير شاهين، وأحمد مالك، ومن تأليف محمد سامي، ومعتز فتيحة، من إنتاج محمد السبكي، ومن إخراج محمد سامي.

ساندي تصور حاليا مشاهدها فى قسم مصر الجديدة، وستنتقل خلال يومين لتصوير باقي مشاهدها في ديكور الكباريه.

أدوار ساندي دوما مثيرة للجدل، ومنها دورها في فيلم "خيانة مشروعة" مع المخرج خالد يوسف، و"في محطة مصر" مع المخرج أحمد نادر جلال، وكذلك في فيلم "ظرف طارق" الذي أخرجه وائل إحسان.

وكانت ساندي حرصت على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في بداية نوفمبر بالقلعة، وتغيبت عن حضور الختام الذي أقيم تحت سفح الهرم.

آخر أدوار ساندي كان مسلسل "ابن النظام" وتم عرضه في رمضان 2012، وشاركها البطولة كل من هاني رمزي وأميرة فتحي وحسن حسني ويوسف فوزي ومن إخراج أشرف سالم وتأليف حمدي يوسف.

وتدور أحداث المسلسل خلال كوميديا سياسية عم كواليس نظام مبارك في مصر مستعرضا العديد من المواقف والمفارقات التي تحدث، بالإضافة إلى الإشارة إلى حياتهم الشخصية بصفة عامة.