مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 3 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
تامر أمين ويسري فودة وأحمد خير

انتشر مقطع فيديو للمذيع الشاب أحمد خير أثناء تقديمه لنشرة أخبار قناة ONTV معلقا على خبر براءة حسني مبارك برأيه الشخصي، وبين مؤيد ومعارض لما قام به الإعلامي الشاب، جاء تعليق مقدم البرامج تامر أمين.

اعتبر أمين أن خير تجاوز في النشرة بإدلائه برأيه، خاصة وأن المهنية الإعلامية تحتم عليه أثناء تقديم النشرة أن ينقل الخبر كما هو دون إبداء رأيه فيه، معبرا أن الإعلامي الشاب أخطأ ولكن بقدر بسيط، فهو لم يسب أو يدلي بتصريحات ضد الحكومة مثلا.

كما عبر تامر أمين في برنامجه "من الآخر" عبر شاشة "روتانا مصرية" عن إعجابه بصياغة جملة أحمد خير، وشبهه بالإعلامي يسري فودة في طريقة كتابته لمقدماته.

وقال أمين: "الكلمتين اللي قالهم الولد خير حلوين من ناحية الصياغة والمضمون لكن ما ينفعش يقولهم فى النشرة، بس كلامه منمق بيفكرنا بسكة واحد إعلامي واخد إجازة اليومين دول ومش بيطلع على الشاشات عارفينه؟ يسري فودة"

وكان يسري فودة أعلن انتهاء تعاقده مع ONTV وحصوله على أجازة لم يحدد نهايتها بعد.

شاهد تامر أمين

وطالب أمين بإعادة التحقيق مع خير ليعود لعمله بعد انتشار خبر إيقافه عن العمل، وهذا ما نفاه خير مؤكدا أن القناة لم نخطره بهذا إطلاقا.


وكان خير انتقد حكم المحكمة ببراءة حسني مبارك من قتل المتظاهرين إبان ثورة يناير، وذلك أثناء نقله لخبر مقتل متظاهرين أثناء اعتراضهم على براءته في مساء السبت 29 نوفمبر.