خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث: الثلاثاء، 2 ديسمبر، 2014
أحمد حلمي في الموسم الثالث من "Arabs Got Talent"

بدأت مجموعة "MBC" الإعلامية في الترويج لقرب انطلاق الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" عبر شاشتها.

وأذاعت "MBC" إعلانات قصيرة للموسم الرابع من "Arabs Got Talent"، والتي يظهر فيها بشكل منفصل بعض أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، ومنهم النجم أحمد حلمي.

ويظهر "حلمي" في الإعلان الخاص به من ظهره، وهو يقف على استعداد تام لمواجهة متسابقي الموسم الرابع من البرنامج، في إشارة من "MBC" أنه سيكون صارما جدا معهم وفي أحكامه عليهم.

شاهد أحمد حلمي في أول إعلان ترويجي لـ "Arabs Got Talent 3"

وكان أحمد حلمي حقق نجاحا كبيرا من انضمامه إلى عضوية لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" في موسمه الثالث في 2013، إلى جانب كل من علي جابر، ونجوى كرم، وناصر القصبي.

وعاد أحمد حلمي أخيرا من الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة زوجته النجمة منى زكي، بعد استئصاله لورم خبيث في ظهره. (شاهد أول تصريحات لأحمد حلمي بعد شفائه)

وكان دعم أحمد حلمي أحد المواهب المنافسة في الموسم الثالث من "Arabs Got Talent" الطفلة نور عثمان بعد خروجها من البرنامج، بمنحها فرصة مشاركته بطولة فيلمه الجديد "صنع في مصر"، والذي عُرض في عيد الفطر، وشارك في بطولته ياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، وهو من إخراج عمرو سلامة.